الكاتب وحيد حامد يبعث رسالة إلى مُرسي لا أراك رئيسًا لمصر
آخر تحديث 15:37:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكاتب وحيد حامد يبعث رسالة إلى مُرسي: لا أراك رئيسًا لمصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكاتب وحيد حامد يبعث رسالة إلى مُرسي: لا أراك رئيسًا لمصر

القاهرة ـمصر اليوم

نشرت جريدة "الوطن" المصرية، الخميس، مقالاً للكاتب وحيد حامد، يشن فيه هجومًا على الرئيس المصري محمد مرسي، ويُلقبه في المقال بالحاج مرسي، ويرفض صفة الرئيس، لأنه، كما ذكر في مقاله، لا يراه رئيسًا لمصر، فهو رئيس زمن الانكسار والهزيمة، على حد تعبيره، ويُطالب حامد في مقاله ألا يعتبرها شباب جماعة "الإخوان المسلمين" إهانةً، قائلًا "وأرجو ألا يعتبر "فرافير" جماعتك وصبيانها أن استخدام الحاج بدلاً من الرئيس المقصود به الإهانة، فأنت حاج فعلاً حتى لا يتعجلوا فى رفع قضايا إهانة الرئيس، أو تنطلق كتائب الجماعة الإلكترونية بالسب والقذف، وكل ما يخالف شرع الله، إنكارًا لقول المولى عز وجل "وجادلهم بالتي هي أحسن". واتهم الكاتب في مقاله المجلس العسكري، قائلًا "بإعانة الجماعة على الاستحواذ على العجوز والمترهل والمرتجف، هو الذي أعانكم على الشعب المصري ومكَّنكم منه، بالخداع والغش والحيلة، وبمعاونة فعَّالة من أميركا والغرب، على اعتبار أنكم الأفضل في التعامل معهم، وهم يدركون تمامًا أنكم لن تكونوا الأفضل في التعامل مع وطنكم وشعبكم". كما استنكر الكاتب انتشار صور أداء الرئيس المصري للصلاة وسط حراسة مشددة، ودعاه للوفاء بتعهُّداته ووعوده. واختتم الكاتب مقاله قائلًا "الآن لديك قطط الموائد التي تجد مبررًا لكل فعل تفعله، حتى لو كان فيه خراب هذه الأمة العريقة، ويوم أن تذهب سيناء بعيدًا عن مصر وأهلها سيخرج علينا من يقول "هَمّ واتشال من فوق ضهرنا"، وهكذا تموت الأمم يا حاج مرسي، أعانك الله علينا، وأعاننا الله عليك، والله المستعان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاتب وحيد حامد يبعث رسالة إلى مُرسي لا أراك رئيسًا لمصر الكاتب وحيد حامد يبعث رسالة إلى مُرسي لا أراك رئيسًا لمصر



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates