صالون مدينة نصر الثقافي يهاجم الإخوان في ليلته الأولى
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صالون مدينة نصر الثقافي يهاجم الإخوان في ليلته الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صالون مدينة نصر الثقافي يهاجم الإخوان في ليلته الأولى

القاهرة ـ وكالات

تحت شعار "لن ننسي" انطلقت مساء السبت، الجلسة الأولى لصالون مدينة نصر الثقافي، التي بدأت بتكريم أرواح شهداء ثورة 25 يناير، وانتهت بهتاف "ثوار أحرار هنكمل المشوار" الذي اشترك فيه الدكتور مصطفي النجار مُطلق الاحتفالية والدكتور عمرو الشبكي والناشط السياسي وائل غنيم، وأعضاء مبادرة تطوير مدينة نصر، كما وقف بجانبهم عدد من مصابين الثورة وأهالي الشهداء أثناء تكريمهم في نهاية الحفل. الليلة الأولي لصالون مدينة نصر الثقافي تناولت استنكارًا شديدًا لأحداث جمعة "كشف الحساب" التي سقط علي إثرها عدد من الجرحى والمصابين، كما أجتمع الحاضرون علي تحميل جماعة "الإخوان المسلمين" المسؤولية المباشرة عن أحداث الفوضي التي شهدها ميدان التحرير السبت. وهاجم الناشط السياسي "وائل غنيم" جماعة الإخوان المسلمين بشدة، ووجه إليهم مسئولية ما حدث بجمعة كشف الحساب، منتقداً أدائهم في التعامل مع السلطة بسياسة الحزب الواحد التي وصفها "بتجربة النظام السابق التي أثبتت فشلها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صالون مدينة نصر الثقافي يهاجم الإخوان في ليلته الأولى صالون مدينة نصر الثقافي يهاجم الإخوان في ليلته الأولى



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates