اليزابيث تايلور أعلى المشاهير الموتى ربحًا
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليزابيث تايلور أعلى المشاهير الموتى ربحًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليزابيث تايلور أعلى المشاهير الموتى ربحًا

واشنطن ـ وكالات

قالت مجلة فوربسإن الممثلة الراحلة اليزابيث تايلور تخطت المغني مايكل جاكسون لتحتل صدارة قائمة أعلى المشاهير الموتى أرباحا خلال العام المنصرم بعدما جلب إرثها 210 مليون دولار أغلبها من مزاد لمجوهراتها وملابسها وأعمالها الفنية. وجاء جاكسون الذي توفي عام 2009 في المركز الثاني محققا 145 مليون دولار وتلاه المغني الفيس بريسلي بمبلغ 55 مليون دولار.وبالإضافة إلى مزاد مقتنيات تايلور الذي حقق 184 مليون دولار تمكنت الممثلة التي توفيت عام 2011 عن عمر بلغ 79 عاما من جني 75 مليون دولار من مبيعات عطرها الأعلى مبيعا (وايت دياموندز). وقالت فوربس "جاءت بقية الأموال من مبيعات ممتلكات ومستحقات متبقية عن افلام تايلور ... بعد (فيلم) كليوباترا تفاوضت النجمة بذكاء على ملكية بنسبة 10 بالمئة في كل أفلامها."وبرغم نجاح تايلور في ازاحة جاكسون من على رأس القائمة الا ان فوربس توقعت عودته للصدارة العام المقبل بسب0ب العائدات الثابتة من مبيعات الاغاني ومشاريع اخرى. وجاء رسام الكارتون تشارلز شولتز مبتكر شخصية بينتس الكوميدية في المركز الرابع بمكاسب قدرها 37 مليون دولار وحل خامسا نجم الغناء بوب مارلي برصيد 17 مليون دولار. ووضعت فوربس القائمة بعد حساب مكاسب المشاهير الموتى خلال الفترة بين اكتوبر تشرين الاول 2011 واكتوبر تشرين الاول 2012.وهيمن نجوم الغناء والسينما على القائمة لكن الفيزيائي الحائز على جائرة نوبل البرت اينشتين تقاسم المركز السابع مع الممثلة مارلين مورنو بمبلغ 10 ملايين دولار لكل منهما.وبلغ مجموع الاموال التي حققها المشاهير الثلاثة عشر الذين ضمتهم القائمة 532.5 مليون دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليزابيث تايلور أعلى المشاهير الموتى ربحًا اليزابيث تايلور أعلى المشاهير الموتى ربحًا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates