بدء استقبال الترشيحات لجائزة ابن خلدون للترجمة
آخر تحديث 14:40:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدء استقبال الترشيحات لجائزة "ابن خلدون" للترجمة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء استقبال الترشيحات لجائزة "ابن خلدون" للترجمة

دبى ـ وكالات

أعلنت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"، والمنظمة الدولية للفرنكوفونية عن فتح باب الترشح لجائزة ابن خلدون وليوبولد سيدار سنغور للترجمة فى العلوم الإنسانية، دورة 2012، من العربية إلى الفرنسية.وأعلنت المنظمة فى بيان لها أن أنها تقبل ترشيح الجامعات ومعاهد التعليم العالى ومراكز الدراسات والبحوث فى الوطن العربى والفضاء الناطق بالفرنسية، والجمعيات والاتحادات الوطنية فى البلدان العربية وفى الفضاء الفرنكوفونى، والشخصيات المرموقة فى مجالات الجائزة، ودور النشر.واشترطت المنظمة أن الترشّح للجائزة بكتاب واحد أو بأكثر من كتاب تمت ترجمته من العربية إلى الفرنسية فى مجال الجائزة "العلوم الإنسانية"، وينبغى أن تتوفّر فى الترجمة التى يترشّح بها أصحابها إلى الجائزة المعايير التالية "أن يكون الكتاب أو الكتب منشورة، وأن تكون ترجمة أولى وحديثة لنص أصلى من العربية إلى الفرنسية أو من الفرنسية إلى العربية ولا ينطبق هذا المعيار على النصوص الكلاسيكية للثقافتين العربية والفرنكوفونية، وألا تكون قد قدّمت لنيل جائزة أخرى.وأعلنت المنظمة أن آخر موعد لتقديم ملفات الترشح هو 31 ديسمبر 2012، وتتألّف الجائزة من شهادة موقّعة من المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم والأمين العام للمنظمة الدولية للفرنكوفونية ومن مكافأة نقدية مقدارها عشرة آلاف يورو (10,000 يورو).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء استقبال الترشيحات لجائزة ابن خلدون للترجمة بدء استقبال الترشيحات لجائزة ابن خلدون للترجمة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates