ماهر سليمي يوقع بروتوكولات لتطوير البيت الفني
آخر تحديث 18:24:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماهر سليمي يوقع بروتوكولات لتطوير البيت الفني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماهر سليمي يوقع بروتوكولات لتطوير البيت الفني

القاهرة ـ وكالات

 أعلن الفنان ماهر سليم رئيس البيت الفني للمسرح عن تطوير شامل في فرقة "الساحة" التابعة للقطاع لتتحول إلي فرقة مصرية علي الطراز العالمي، كالفرق التي رآها اثناء وجوده في إيطاليا، من خلال عدد من البروتوكولات التي وقّعها بالفعل مع جهات مختلفة لتطوير شكل الدعاية والتدريب، وكافة عناصر العمل المسرحي. وأضاف سليم أنه وقع بالفعل بروتوكولات أخري مع كافة المحافظات المصرية لتتجول الفرقة بعروضها، وتقدم أعمالها للجمهور المصري في كافة المحافظات وكشف سليم عن قيام البيت الفني بتوقيع بروتوكول مع دولة الفلبين، للاستفادة من خبراتهم في مجال التدريب علي أحدث تقنيات المسرح، فضلا عن الاتفاق مع شركة مصر للطيران وبعض شركات الاتصالات لترعي عروض مسرح الدولة. وأضاف ماهر: "ستتمتع فرق القطاع باستقلالية مادية وفنية، فلكل فرقة لجنتها المصغرة لقراءة وإجازة النصوص، ولها ميزانيتها المستقلة، علي أن تتم محاسبة مدير الفرقة ومكتبها الفني بالموسم، لمنحهما فرصة كافية للابداع والابتكار". و فى رده علي سؤال حول وجود لوحة دعائية لشركة ملابس داخلية على المسرح أكد ماهر أنه تم الاتفاق مع الشركة وأنها قامت بدفع  50 ألف جنيه مقابل أن تصبح الراعي الرسمى للعرض وأهدت البيت الفنى للمسرح سيارة يتم حاليا تحويلها إلى مسرح متجول ليكون جاهزا للتنقل بعروض الفرقة والبيت الفني في كل محافظات مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماهر سليمي يوقع بروتوكولات لتطوير البيت الفني ماهر سليمي يوقع بروتوكولات لتطوير البيت الفني



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates