المجلس الثفافي البريطاني يُطلق مبادرة للزراعة في البحيرة
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس الثفافي البريطاني يُطلق مبادرة للزراعة في البحيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس الثفافي البريطاني يُطلق مبادرة للزراعة في البحيرة

القاهرة ـ داليا أحمد

يُطلق المجلس الثقافي البريطاني في مصر مبادرة للزراعة في قرية المجد في محافظة البحيرة من خلال برنامجه "مواطنون فاعلون"  الجمعة الموافق 9 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، وذلك بالتعاون مع المظمات الشريكة وهم جمعية نهوض وتنمية المرأة، ومؤسسة إتجاه، والمركز المصري للتكوين المعرفي. وصرحت نائبة مدير المجلس الثقافي البريطاني في مصر، كارين دالي غيرابي "نود أن نساعد الشباب المصري في تحديد أولوياتهم وإيجاد حلول لمجتمعاتهم المحلية من خلال المبادرات الشعبية والمشاركات المدنية، نحن نقدم للشباب المشاركين في هذه المبادرات المحلية الفرصة لاكتساب رؤية دولية للعمل الهام والمؤثر الذي يضطلعون به، وأيضًا لتطوير مهارات المشاركة والتفاعل بين الثقافات والشبكات المهنية الدولية " ونوهت إلى أنه قد حصل ما يزيد على 300 شاب من المشاركين في برنامج "مواطنون فاعلون" من محافظة البحيرة على دورات تدريبية، كما شاركوا في ورش عمل لمساعدتهم على تحديد الحلول الخاصة بالعمل الاجتماعي الإيجابي في مجتمعاتهم، وقد تم إعدادهم على أكمل وجه. وفي هذا السياق، قرر هؤلاء الشباب إطلاق مبادرة للزراعة في محافظتهم تشمل زراعة الأشجار المثمرة على ما يقرب من 8 كيلو متر مربع داخل وحول 15 قرية في محافظة البحيرة. ويدعم الشباب المتطوعين لخدمة المجتمع الكثير من القطاعات مثل مجلس المدينة ورجال الدين ومركز شباب قرية المجد. وتجدر الإشارة إلى أن هناك شبكة عمل مكونة مما يزيد على 100 منظمة شريكة من القطاع الثالث (المنظمات المجتمعية والتي لا تهدف للربح) تساهم في تشغيل وتمويل برنامج "مواطنون فاعلون" في قرابة 40 دولة حيث يتم تنفيذ البرنامج. ويعتبر المجلس الثقافي البريطاني هو الشريك الأكبر الوحيد، حيث يقوم بتمويل عمليات تطوير وتنسيق البرنامج وأيضًا توفير الكثير من عناصر التبادل الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس الثفافي البريطاني يُطلق مبادرة للزراعة في البحيرة المجلس الثفافي البريطاني يُطلق مبادرة للزراعة في البحيرة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates