مميش يبحث مع وفد فرنسي إنشاء متحف عالمي لقناة السويس
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مميش يبحث مع وفد فرنسي إنشاء متحف عالمي لقناة السويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مميش يبحث مع وفد فرنسي إنشاء متحف عالمي لقناة السويس

الإسماعيلية: يسري محمد

ناقش رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش مع وفد فرنسي رفيع المستوى من جمعية "أصدقاء قناة السويس وفرديناند ديلسبس إمكانية تحويل المقر القديم لشركة قناة السويس المؤممة، والذي كان يتخذه الحزب الوطني الديمقراطي المنحل مقرا له، إلى متحف عالمي يضم مقتنيات الهيئة، ويحكى تاريخ قناة السويس منذ بداية الحفر وحتى الآن.وأعرب الفريق مميش عن استعداد الهيئة للتعاون مع جميع الأطراف والجهات المعنية وتقديم كل الدعم لإتمام هذا العمل الذي سيحول الإسماعيلية، وباقي مدن القناة إلى منطقة جذب سياحي جديدة، مما سيؤدى إلى إحداث رواج سياحي واقتصادي وخلق فرص عمل جديدة في المنطقة وهو ما سيعكس جزءاً من الدور الإيجابي الذي تقدمه هيئة قناة السويس لإقليم القناة.وتحدث الفريق مميش مع أعضاء الوفد الفرنسي عن عمق العلاقات المصرية الفرنسية، ونوه للتعاون البناء مع الجانب الفرنسي، خاصة في مجال المحافظة على التراث، مشيدا بالكوكبة المتميزة من العلماء والخبراء الذين شاركوا في الزيارة. ضم الوفد الفرنسي كلاً من رئيس المتحف البحري الفرنسي الأدميرال فرانسوا بيلاك، الذي قدم تصوراً مبدئياً للمتحف المقترح، وعالمة المصريات الشهيرة كريستيان زيجلر، مؤرخة العمارة في مدن القناة كلودين بياتون، والمستشار التاريخى للجمعية فيليب كابرون، وأمين مكتبة المعهد العلمي الفرنسي للآثار الشرقية في القاهرة فيليب شيفران، وعدد من العلماء والخبراء الفرنسيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مميش يبحث مع وفد فرنسي إنشاء متحف عالمي لقناة السويس مميش يبحث مع وفد فرنسي إنشاء متحف عالمي لقناة السويس



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates