انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد

القاهرة ـ محمد صلاح

تنطلق صباح  الأحد فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، والتي تتضمن أكثر من 60 نشاطا في مختلف المحافظات والجامعات، ويقام حفل الافتتاح في ساقية الصاوي ويحضره ممثلو الهيئات الحكومية ومجتمع الأعمال. وأكد رئيس المجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال و المشروعات الصغيرة "مكسبي" الدكتور أشرف شتا أن هذا الأسبوع هو حدث عالمي يقام للعام الثالث على التوالي في مصر، وهو يهدف لتشجيع مبدأ ريادة الأعمال والمبادرات الفردية. وأوضح أنه تقام من خلاله العديد من الأنشطة والفاعليات وتتضمن جلسات عمل حول ريادة الأعمال، فضلاً عن إطلاق عدد من المبادرات بين الشباب وبرامج للتمويل و المبيعات و التسويق. و قال المهندس أحمد عثمان، رئيس اللجنة المنظمة للأسبوع العالمي لريادة الأعمال في مصر إن هدفنا الرئيسي هو العمل على توفير المناخ الملائم لتشجيع روح ريادة الأعمال ونشر فكر العمل الحر بين الشباب المصري. وأشار إلى أن هذا الحدث فرصة للترابط والتواصل مع مختلف المنظمات والجامعات الحكومية والخاصة والقطاع الخاص من خلال ورش عمل و حلقات بحث ومسابقات للأعمال و الابتكار.  و من المقرر أن يفتتح جلسات الاسبوع العالمي لريادة الأعمال نائب رئيس المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة المهندس عمرو جوهر، ونائب رئيس المجلس الشرق أوسطي لريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة (مكسبي) عضو اللجنة التأسيسية للدستور  المهندس محمد الصاوي ورئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال المهندس عمر صبور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد انطلاق فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الأحد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates