عرض مجوهرات انتشلت من حطام السفينة تيتانيك
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض مجوهرات انتشلت من حطام السفينة تيتانيك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض مجوهرات انتشلت من حطام السفينة تيتانيك

أتلانتا ـ وكالات

قالت الشركة التي تمتلك التحف التي انتشلت من حطام السفينة تيتانيك يوم الاثنين انها ستعرض مجموعة من المجوهرات في وقت لاحق هذا الأسبوع.واعلنت شركة بريمير للمعارض ومقرها أتلانتا أن 15 قطعة تضم قلائد وخواتم وساعة جيب سيتم عرضها في أتلانتا في الفترة من 16 من نوفمبر تشرين الثاني إلى 16 من يناير كانون الثاني ثم تعرض في أورلاندو ولاس فيجاس حتى مايو أيار من العام المقبل.وقالت الكسندرا كلينجلهوفر نائبة رئيس مجموعات بشركة (ار.ام.اس تيتانيك) التابعة لشركة بريمير للمعارض إن المجوهرات تشمل الماس والياقوت واللؤلؤ. وقالت كلينجلهوفر لرويترز إن (ار.ام.اس) كانت أول شركة تنتشل التحف من تيتانيك ولها الحق القانوني في أي شيء جرى انتشاله هناك.واشارت إلى أن كثيرا من قطع المجوهرات انتشلت من حطام السفينة في عام 1987 وعثر عليها في حقيبة جلدية كانت على الأرجح في رعاية ضابط المحاسبة على السفينة وهو الموظف المسؤول عن التعامل مع الأموال والأشياء الثمينة الأخرى.وأضافت أن الضابط نقل المجوهرات على الأرجح من خزينة على تيتانيك بينما كانت السفينة تغرق ووضعها في حقائب جلدية ليتمكن من إعادتها إلى أصحابها بعد عملية الإنقاذ.وقالت كلينجلهوفر "لكن لم يتم إنقاذ أي من ضباط المحاسبة."وغرقت تيتانيك في 15 من أبريل نيسان عام 1912 بعد ارتطامها بجبل جليدي في شمال المحيط الأطلسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض مجوهرات انتشلت من حطام السفينة تيتانيك عرض مجوهرات انتشلت من حطام السفينة تيتانيك



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates