رابطة الكتاب السوريين تدين الأعتداء على غزة
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رابطة الكتاب السوريين تدين الأعتداء على غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رابطة الكتاب السوريين تدين الأعتداء على غزة

دمشق ـ وكالات

أصدرت رابطة الكتاب السوريين بيانًا، أعلنت فيه استنكارها وإدانتها بأشد العبارات للعدوان الإسرائيلى الوحشى على قطاع غزة والبربرية منقطعة النظير التى تعامل بها مع شعب أعزل عانى، وما يزال، على مدار عقود من الآلام والمآسى الاقتصادية والاجتماعية، التى تسبب له بها الاحتلال الإسرائيلى والحصار الظالم الذى جعل من قطاع غزة معتقلا كبيرا ومارس عليه كل أنواع إرهاب الدولة المعتدية. وأعلن الكتاب السوريون عن مساندتهم لشعب فلسطين فى كفاحه الوطنى لنيل الاستقلال وطرد الاستعمار الصهيونى من التراب الوطنى الفلسطينى واعتبروا قطاع غزة جزءا لا يتجزأ من فلسطين التاريخية. وذكر البيان أنه يعتبر أن من حق هذا الشعب فى غزة وفى كل شبر من تراب فلسطين النضال بكل الوسائل التى تكفلها شرعة الأمم لتحقيق الاستقلال ونيل الحقوق الوطنية، مضيفًا: إننا نحن الكتاب السوريين بما نمثله من مرجعية ضميرية للشعب السورى الثائر على الطغيان والمكافح لإسقاط الديكتاتورية ومحاكمة السفاح وأعوانه نعتبر أن انتصار شعبنا السورى فى معركته الباسلة لاستعادة حريته وكرامته يقصر من عمر الاستعمار الصهيونى، ويقرب يوم النصر الفلسطينى على الفاشية المحتلة ودولة "الأبرتهايد" الصهيوني، فالمعركة الكبرى ضد الطغيان التى يخوضها الشعب السورى هى بالضرورة معركة ضد الاستعمار، لأن دولة الاستبداد هى الراعى الحقيقى والحاضن التاريخى لدولة الاستعمار فى المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رابطة الكتاب السوريين تدين الأعتداء على غزة رابطة الكتاب السوريين تدين الأعتداء على غزة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates