فنانو مصر يطالبون بمساندة مهرجان القاهرة السينمائي
آخر تحديث 13:16:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فنانو مصر يطالبون بمساندة مهرجان القاهرة السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانو مصر يطالبون بمساندة مهرجان القاهرة السينمائي

القاهرة ـ وكالات

يشهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ35، اهتماماً كبيراً هذا العام، خاصة بعد أن تم تأجيله العام الماضي بسبب الأحداث التي كانت تمر بها مصر، حيث يطالب لفيف من الفنانين زملاءهم بالحضور هذا العام لمساندة المهرجان. وأكد الفنان عزت أبو عوف، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي لـ"العربية.نت" أنه على الرغم من الحالة الصحية والتهاب الأذن الوسطى التي تسببت في مشاكل له فإنه يسعى إلى أن يخرج المهرجان هذا العام بشكل مختلف عن كل الأعوام السابقة، مشيراً إلى أنه قام بالاتصال بمجموعة كبيرة من الفنانين مطالباً بدعم المهرجان. وأوضح أبو عوف أن المهرجان هذا العام تقدم إليه مجموعة من الفنانين للمشاركة في تقديم حفل الافتتاح والختام وليس للاشتراك فيه، معنى ذلك أن الفنانين يعتبرونه تحدياً ويردون من خلاله على الهجمة الشرسة التي يواجهها الفن في مصر. تفرغ منة شلبي ومن جانبها، أكدت الفنانة الشابة منة شلبي، عضو لجنة التحكيم الدولية للأفلام الروائية، أنه لا بد على كل فنان الالتزام بحضور افتتاح وختام المهرجان، لأنه يعد من أهم المهرجانات العالمية في مصر، مبينة أنها على الرغم من ارتباطها ببعض أعمالها السينمائية فإنها قامت بالتفرغ للمهرجان قبله بأسابيع. وأشار الفنان أحمد عز إلى أنه على الرغم من عدم حضوره وتغيبه عن المهرجان في الكثير من دوراته السابقة فإنه متحمس للحضور في هذه الدورة. وأوضح عز أن مهرجان القاهرة السينمائي يساعد على تقارب مصر مع كل دول العالم وينشر ثقافتنا للخارج، مطالباً جميع الفنانين بمساندة المهرجان لأن نجاحه يساعد على النهوض وتطوير الفن في مصر. التواصل بين مصر والشعوب ومن جانبها، أكدت الفنانة إلهام شاهين أنها من أكثر الفنانين اهتماماً بالمهرجان لأنه في النهاية مهرجان بلدها الذي يرفع رأسها أمام كل الشعوب، شارحة أنه يستضيف منذ بدايته مجموعة كبيرة من الفنانين العالميين وتتم استضافتهم في مصر بمعنى أنه يساعد على التواصل بين مصر وكل شعوب العالم. وشددت أيضاً الفنانة نادية الجندي على حضور جميع الفنانين افتتاحية وختام المهرجان، والمشاركة في كل الأنشطة التي يقدمها لأن هذا يساعد الفنانين الجدد على الاستفادة من بعض الأعمال التي لم يشاهدوها من قبل. وطالبت الجندي من كل الفنانين بمساندة ودعم المهرجان والوقوف منذ بدايته حتى النهاية حتى يحقق النجاح المتوقع وينشر ثقافتنا في جميع دول العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانو مصر يطالبون بمساندة مهرجان القاهرة السينمائي فنانو مصر يطالبون بمساندة مهرجان القاهرة السينمائي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates