عرض المسرحيات الفائزة في مهرجان المسرح بمحافظات الصعيد
آخر تحديث 18:24:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض المسرحيات الفائزة في مهرجان المسرح بمحافظات الصعيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض المسرحيات الفائزة في مهرجان المسرح بمحافظات الصعيد

القاهرة ـ وكالات

قال الأديب شعبان المنفلوطي مشرف عام مهرجان المسرح الأول للصعيد ضمن ملتقي الصعيد الثقافي الأول الذي تنظمه جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة وبرعاية محافظة أسيوط وجامعة أسيوط إنه سيتم عقد اجتماع بالفرق الفائزة بالمهرجان خلال الأسبوع القادم بهدف تحريك تنفيذ العروض المسرحية داخل مختلف محافظات الإقليم. وأضاف أن ذلك يأتي لضمان وجود حراك ثقافي طوال الأشهر القادمة وبالتالي العمل على إثراء الحركة الثقافية بين جمهور جميع المحافظات بهذه العروض القيمة. هذا ومن الجدير بالذكر أنه حصد المركز الأول في المهرجان مسرحية "نقطة ومن أول السطر" لفرقة أناكوندا بقنا, بينما حصد المركز الثاني كلا من مسرحية "كاليجولا" لفرقة سوناتا المسرحية, والثاني مكرر مسرحية"عادي" لفرقة مشكلة المسرحية, بينما حصد المركز الثالث مسرحية "إفعل شيئا يا مت" لفرقة تفانين بقصر ثقافة أسيوط. وجاء ذلك بعد منافسات شرسة بين الفرق المسرحية المشاركة من مختلف محافظات الصعيد, والتي أسفرت عن اختيار لجان المشاهدة لأفضل 9 عروض مسرحية تمثل 8 محافظات مصرية استطاعت لجنة من خبراء التحكيم أن تركن للنتيجة السابقة وذلك بعضوية كلا من الأساتذة عادل بركات ومحمود حامد وصلاح فرغلي وهم من كبار خبراء المسرح في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض المسرحيات الفائزة في مهرجان المسرح بمحافظات الصعيد عرض المسرحيات الفائزة في مهرجان المسرح بمحافظات الصعيد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates