توزيع جوائز المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في بني سويف
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

توزيع جوائز المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في بني سويف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توزيع جوائز المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في بني سويف

القاهرة ـ وكالات

قام المستشار ماهر بيبرس محافظ بني سويف بتوزيع جوائز المسابقة الدينية الكبرى لحفظ القرآن الكريم التي أقامتها مديرية الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الأوقاف وذلك بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة . وتضمنت الجوائز 5 رحلات عمرة وجوائز مالية بقيمة 2000 جنيه لــ 5 فائزين في المسابقة والتي قدمتها إحدى الشركات الكبرى في المحافظة . كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للدور الذي تلعبه المؤسسات والكيانات الصناعية في إطار التزامها بالدور الاجتماعي والإنساني في خدمة وتنمية المجتمع المحلي ورعايتها لمثل هذه المسابقات التي تحث وتشجع على حفظ القرآن الكريم ، معربا عن سعادته لتواجده بين حفظة القرآن الكريم . كانت المسابقة قد أقيمت في الفترة من منتصف يوليه وحتى منتصف أغسطس الماضي عن طريق الإدارات الفرعية للشباب والرياضة بالمراكز السبع وتقدم لها أكثر من 500 متسابق تم تقسيمهم لمجموعتين ، الأولى ضمت بندر ومركز بني سويف ومراكز ناصر والواسطى ، في حين ضمت المجموعة الثانية مراكز إهناسيا وببا وسمسطا والفشن . وأقيمت التصفيات النهائية في العشر الأواخر من رمضان الماضي وتم انتداب لجنة تحكيم من مديرية الأوقاف لتقييم واختيار أفضل العناصر للاشتراك في التصفيات النهائية حيث أسفرت عن فوز 5 متسابقين برحلات العمرة ،هم " أحمد محمود عودة عثمان ـ مركز شباب بني سويف ومحمد أحمد مبروك ـ مركز شباب إهناسيا ومحمود سيد محمد جاد ـ مركز شباب دلاص بمركز ناصر وهاني ربيع محمد محمد ـ مركز شباب بني حله بمركز ببا وعباس أحمد عباس ـ مركز شباب طنسا الملق بمركز ناصر " . وبالنسبة للجوائز المالية وقدرها 10000 جنيه ، فقدمت ل5 فائزين بمعدل 2000 جنيه لكل فائز وهم " محمود أشرف إبراهيم السيد ـ مركز شباب الشنطور بمركز سمسط ومحمد سعداوي قرني ـ الواسطى ومحمد رجب توفيق إسماعيل ـ مركز ناصر وأسماء محمد طه ـ بني صالح بمركز الفشن ونجلاء جمال مصطفى جمعه ـ مركز ناصر " .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توزيع جوائز المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في بني سويف توزيع جوائز المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم في بني سويف



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates