رفين تنظم أول مسابقة للأفلام القصيرة لتنشيط السياحة
آخر تحديث 15:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"رفين" تنظم أول مسابقة للأفلام القصيرة لتنشيط السياحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "رفين" تنظم أول مسابقة للأفلام القصيرة لتنشيط السياحة

القاهرة - محمد علوش

تنظم ماركة الملابس "رفين" أول مسابقة للفيديو، بهدف اختيار مخرج الحملات الإعلانية للشركة، والتي بدات فاعليتها الجمعة 30 تشرين الثاني/نوفمبر بفتح باب التسجيل والاشتراك في المسابقة، على أن تنتهي في 30 تشرين الثاني/ديسمبر. وقد حددت "رفين" جائزة المسابقة بـ 5000 جنيه مصري، بالإضافة إلى عقد عمل مع المخرج الفائز للقيام بالحملة الإعلانية للشركة. كما حددت "رفين" موضوع الأفلام التي تقبلها المسابقة، والتي تتمحور حول تنشيط السياحة والرياضات الجريئة "Extreme Sports"، وذلك بهدف البعد عن النمط التقليدي في تقديم البرامج السياحية المعروفة، والتي لا تحقق نسب مشاهدة، نظرًا لضعف وفقر محتواها. أما عن هدف المسابقة، فقد قالت "رفين" أنه تقديم محتوى جديد مفيد إلى الشباب، يقوم بتثقيفهم وتنمية مواهبهم، وعلى من يرغب في معرفة شروط المسابقة وطريقة الاشتراك، التواصل عن طريق موقع الماركة، أو الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". تشترط المسابقة أن لا تقل مدة عرض الفيلم عن 5 دقائق، ولا تزيد عن 10 دقائق، وأن تكون كافة محتويات الفيلم من تصوير صناع الفيلم، وأن لا يزيد عدد المشاركين في الفيلم عن 3 مشاركين. هذا، وسوف يتم الإعلان عن أسماء المتأهلين للمرحلة الثانية بعد الانتهاء من التقديم، حيث ينقسم التصويت بين موقع الماركة و قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، لتنتقل أعلى عشر فديوهات إلى المرحلة الأخيرة، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفين تنظم أول مسابقة للأفلام القصيرة لتنشيط السياحة رفين تنظم أول مسابقة للأفلام القصيرة لتنشيط السياحة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates