ختام فعاليات ملتقى الأقصر الدولي للتصوير
آخر تحديث 15:05:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ختام فعاليات "ملتقى الأقصر الدولي" للتصوير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ختام فعاليات "ملتقى الأقصر الدولي" للتصوير

الأقصر ـ محمد العديسى

اختُتِمت مساء السبت فعاليات "الدورة الخامسة لملتقى الأقصر الدولي للتصوير"، التي انطلقت في الـ18 من تشرين الثاني/ نوفمبر، والتي ينظمها "صندوق التنمية الثقافية". وحضر حفل الختام الذي أقيم في فندق "إيزيس" الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر، والمهندس محمد أبو سعدة مدير "صندوق التنمية الثقافية"، وعدد من طلاب كلية الفنون الجميلة في الأقصر. وقال أبو سعدة، خلال الاحتفال: إن "سمبوزيوم الأقصر الدولي"، يدعمه "صندوق التنمية الثقافية"، ويسعى من خلاله إلى إعادة إحياء مشروع مراسم الأقصر، وفتحها أمام الفنانين المصريين والدوليين، وإتاحة الفرصة أمام الفنانين للإبداع في جو تاريخي يزخر بالتراث والآثار المصرية القديمة. وبدوره أشاد الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر بدور وزارة الثقافة لإصرارها على إقامة فعاليات الملتقى رغم الظروف الصعبة  التي تمر بها مصر، وسعيها إلى إظهار الوجه الحضاري لمصر أمام العالم. وفي ختام الملتقى تم تقديم شهادات ودروع إلى 25 فنانًا من المشاركين في الملتقى، وهم : أحمد صقر، وجورج البهحورى، وريم حسن، وسامح إسماعيل، وعادل ثروت، وعبد الصبور شاهين، وعلى عاشور، وكلاي قاسم، ووجيه يسى، ومحمد عبله، والشيخ حسن بن محمد على عبد الله آل ثاني من قطر، والفنان المصري محمد صبري، والفنان خوان ألبرتو جافييريا من كولومبيا، وحسان بورقييه من المغرب، وخلود محمد فاضل من سورية، وعبد الحكيم قاسم علي من اليمن، ومحمد العامري  من الأردن، وهاشم حنون من العراق، وأكسانا يوداكيمنكا  من روسيا، وأنا ماريا كوستاس، الأرجنتين، وسونيا كريستينا موسير، النمسا، وكريستينا تانيجوشى، الفلبين، وإلينا شابوفالوفا، روسيا، وألين سكوبنيك، ألمانيا، ولورينا ديانا جاروي، رومانيا، وماريانا فا، المجر، وماوريسيو ألفونسو نايا، الإكوادور، وروسودان خيزانشيفيلى، جورجيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام فعاليات ملتقى الأقصر الدولي للتصوير ختام فعاليات ملتقى الأقصر الدولي للتصوير



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates