مسابقة للخط العربي لطلاب المدارس في مكتبة الإسكندرية
آخر تحديث 12:29:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسابقة للخط العربي لطلاب المدارس في مكتبة الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسابقة للخط العربي لطلاب المدارس في مكتبة الإسكندرية

الإسكندرية ـ نسرين فؤاد

ينظم مركز دراسات الكتابات والخطوط في مكتبة الإسكندرية المسابقة الرابعة للخط العربي لطلاب مدارس الإسكندرية، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، حيث تدور فكرة المسابقة الأساسية على المنافسة بين طلاب مدارس الإسكندرية بمراحلها 3 (الابتدائية والإعدادية والثانوية)، وذلك في مجال التصميم الخطي، والإدراك الفني، والتجويد الخطي. هذا وتقام المسابقة على ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الموافق 2 كانون الأول/ ديسمبر للمرحلة الابتدائية، و3 كانون الأول /ديسمبر للمرحلة الإعدادية، و5 كانون الأول /ديسمبر للمرحلة الثانوية. وقال مدير مركز الخطوط بالإنابة أحمد منصور " إن هذه المسابقة تأتي للعام الرابع على التوالي، وساعدت في دورتها السابقة على اكتشاف الكثير من المواهب الشابة في فن الخط العربي، والتي تبناها مركز الخطوط في مكتبة الإسكندرية". وأشار إلى أن مسابقة العام الجاري تضم محكمي مواهب شابة ممن فازوا بمسابقة الأعوام السابقة، رغبة في خلق أجيال واعية ملتزمة. وأضاف أن المسابقة تقام بتعاون كامل مع مديرية التربية والتعليم وبدعم من وكيل أول وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، والأستاذ الدكتور محسن زمارة، ووكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية محمود العريني .   وتعلن نتائج المسابقة في احتفالية يوم الثلاثاء الموافق 18 كانون الأول/ ديسمبر 2012، لمناسبة اليوم العالمي للخط العربي، وتقام فاعليات الاحتفالية في قاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة للخط العربي لطلاب المدارس في مكتبة الإسكندرية مسابقة للخط العربي لطلاب المدارس في مكتبة الإسكندرية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates