وزير الثقافة يعلن استعداده للرحيل نتيجة الأحداث الدامية
آخر تحديث 18:20:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الثقافة يعلن استعداده للرحيل نتيجة الأحداث الدامية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الثقافة يعلن استعداده للرحيل نتيجة الأحداث الدامية

لقاهرة – أكرم علي

أعلن وزير الثقافة  الدكتور محمد صابر عرب عن "استعداده وعزمه على الرحيل وترك منصبه كوزير للثقافة في أي لحظة". وقال وزير الثقافة خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" إنه "لا يسعني في هذه اللحظة الحزينة من تاريخ هذا الوطن العزيز إلا أن أتقدم إليكم وإلى جميع الزملاء في وزارة الثقافة وإلى جموع المثقفين والمبدعين في شتى المجالات بالتعبير عن خالص حزني وألمي لما تشهده الساحة المصرية من تصعيد واستقواء غير مبرر، لا يخدم مصالح مصر على الإطلاق في لحظة تاريخية فارقة". وأضاف عرب "كنا نتطلع إلى الحد اللائق من الوفاق في قضايا وطنية خالصة، ابتداء من الإعلان الدستوري، ومرورًا بالتعجيل بتمرير الدستور، وانتهاء بالقتال بين أبناء الوطن الواحد الآن في هذه اللحظة أمام قصر الاتحادية". وأكد عرب أن "استمراره في العمل وزيرًا للثقافة هو أمر يرهقه نفسيًا وعصبيًا في ظل أوضاع سياسية تتصاعد من دون تدخل حاسم وبقرارات وإجراءات قانونية تحقق المصلحة العليا للبلاد"، وأوضح" أنه عازم على الرحيل في أي لحظة، لكن بقاءه،  أمر يرتبط بحرصه على حماية ورعاية مؤسسات وزارة الثقافة في هذه اللحظة الصعبة، لكي تبقى الأوبرا مضيئة ومعارض الفن التشكيلي والمسارح والإصدارات الإبداعية والفكرية التي تصدرها وزارة الثقافة كل يوم فضلًا عن كل البيوت الثقافية التي لم يستطع أحد اختراقها حتى الآن". وأضاف "لذا أعتبر نفسي حارسًا على هذه المؤسسات، لكنني في لحظة ما لعلها ستكون قريبة للغاية، سأحسم أمري إذا لم يكن هناك حل قريب في الأفق المصري، ولكل الأصدقاء من المثقفين والمبدعين والعاملين في وزارة الثقافة خالص محبتي وحرصي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الثقافة يعلن استعداده للرحيل نتيجة الأحداث الدامية وزير الثقافة يعلن استعداده للرحيل نتيجة الأحداث الدامية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates