الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد
آخر تحديث 04:02:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد

نيودلهى ـ وكالات

قام أكثر من 100 ألف هندي بغناء النشيد الوطني معا في محاولة لكسر الرقم القياسي العالمي الذي تحتفظ به باكستان حاليا.وقد تجمع سكان مدينة كانبور في استاد بالمدينة لغناء النشيد الوطني يوم الأحد وبحضور ممثلين لموسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية.وقام أحد ممثلي الموسوعة بإثبات حجم هذا التجمع.وفي أكتوبر، حققت باكستان الرقم القياسي العالمي عندما قام 44 ألف و 200 شخص بغناء النشيد الوطني معا في مدينة لاهور.وقال راجيش مهرا، أحد ممثلي المنظمة لبي بي سي إن فريقا مكونا من 14 عضوا من منظمة غينيس للأرقام القياسية مجهزا بكاميرات الفيديو قام بتسجيل الحدث في استاد غرين بارك بمدينة كانبور الهندية.وقال مهرا "لقد كان تجمعا لأكثر من 100 ألف شخص، وسوف نقوم بإرسال تقريرنا إلى منظمة غينيس للأرقام القياسية العالمية في غضون أسبوع، وبعدها سوف تعلن المنظمة ذلك التقرير رسميا."وقال سوميت ماكيجا، وهو أحد منظمي هذا الحدث إن أكثر من 125 ألف شخص تجمعوا في النهاية لغناء النشيد الوطني معا، وقد وضع كل واحد منهم عصابة حول معصمه.وقامت مجموعة من المواطنين المحليين بتنظيم معارض في الطرق العامة، واجتماعات مفتوحة، كما قامت بزيارة عدد من المدارس والجامعات لتحفيز التلاميذ والطلاب على المشاركة في هذا الحدث.وقامت هذه المجموعة أيضا بالتواصل مع الناس من خلال شبكات التواصل الاجتماعي والهواتف المحمولة.وأضاف ماكيجا "لقد استهدفنا جمع 100 ألف شخص لكسر الرقم الباكستاني العالمي، ولكن عندما احتشد أكثر من 125 ألف شخص، اضطررنا لإنهاء الحدث مبكرا بعد الانتهاء من النشيد الوطني، وذلك تجنبا للتدافع."وقال راجيش شاندرا، وهو أحد المشاركين في الحدث "لقد كانت لحظة فخر بالنسبة لي للمشاركة، وتحقيق النصر على باكستان، وتسجيل رقم قياسي عالمي."وفي أكتوبر الماضي، كسرت باكستان الرقم القياسي السابق الذي كانت الهند قد حققته عندما اجتمع 15 ألف و243 شخص في مدينة اورانجاباد بولاية مهاراشترا لغناء النشيد الوطني الهندي معا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد الهند تسجل رقمًا قياسيًا في الانشاد



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates