رسائل آخر قياصرة روسيا تباع بثمن قياسي في مزاد
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رسائل آخر قياصرة روسيا تباع بثمن قياسي في مزاد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسائل آخر قياصرة روسيا تباع بثمن قياسي في مزاد

جينف ـ وكالات

قالت صالة مزاد سويسرية ان جامع تحف روسيا يعيش في امارة موناكو اشترى بثمن قياسي بلغ 120 ألف فرنك سويسري (128700 دولار) أربعة رسائل كتبها آخر قياصرة روسيا نيقولا الثاني خلال الحرب العالمية الاولى.وباع الرسائل التي قدر لها في البداية سعر تراوح بين 9000 و14000 فرنك سويسري نيكولاس رومانوف (90 عاما) قريب القيصر عضو الاسرة الامبراطورية الروسية السابقة الذي يعيش في سويسرا.وقال رومانوف في بيان "سعدت بالغ السعادة حين علمت ان الذي اشترى هذه الوثائق هو شخص واحد غيور على التاريخ. وكونه روسيا ضاعف من سعادتي."وقال رومانوف في مقابلة مع رويترز قبل اسبوعين اجريت معه في بيته بجبال الالب السويسرية قرب منتجع جستاد "بالطبع انا آسف لفراقي لها (الرسائل) لكن انا في التسعين. اتخذت قرارا يعني انه قبل احتفالات الذكرى المئوية (التي تحل 2013) لتأسيس العائلة ربما تصل هذه الرسائل إلى يد مؤرخ أو كاتب سيرة أو أي شخص يكتب شيئا."واستطرد "لست قادرا على هذا ولا أملك الوقت وكان علي أن أبدأ منذ زمن بعيد."وأسرة رومانوف كانت الاسرة المالكة الثانية والاخيرة التي تحكم روسيا وتأسست عام 1613 وانتهت بقيام الثورة البلشفية عام 1917 .وقالت صالة المزاد السويسرية التي أقامت المزاد في جنيف إن الرسائل غير المنشورة الممهورة بامضاء القيصر تتحدث عن قلقه على جيشه الذي خاض الحرب العالمية الاولى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسائل آخر قياصرة روسيا تباع بثمن قياسي في مزاد رسائل آخر قياصرة روسيا تباع بثمن قياسي في مزاد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates