لينكولن يتصدّر ترشيحات جوائز الكرة الذهبية
آخر تحديث 17:03:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

'لينكولن يتصدّر ترشيحات جوائز الكرة الذهبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 'لينكولن يتصدّر ترشيحات جوائز الكرة الذهبية

لوس أنجلس ـ يويي

تصدّر فيلم "لينكولن" الترشيحات لجوائز "الكرة الذهبية" التي أعلن عنها، اليوم الخميس، بعد أن حصل على 7 ترشيحات بينها أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثل.وأعلن إتحاد الصحافة الأجنبية في هوليوود عن الترشيحات لجوزائز "الكرة الذهبية" أو "غولدن غلوب" حيث رشّح فيلم "لينكولن" الذي يتناول حياة الرئيس الأميركي الراحل ابراهام لينكولن إلى 7 جوائز بينها أفضل فيلم درامي، وأفضل مخرج لستيفن سبيلبرغ، وأفضل ممثل لدانيال دي لويس.وحلّ فيلم "أرغو" لبن أفليك حول عملية إنقاذ دبلوماسيين أميركيين في السفارة الأميركية في طهران في المرتبة الثانية مع 5 ترشيحات بينها أفضل فيلم، وأفضل مخرج لأفليك بالتساوي مع فيلم "دجانغو أنشيند" Django Unchained حول الغرب الأميركي مع 5 ترشيحات أيضاً.ورشح فيلم "البؤساء" إلى 3 جوائز بينها أفضل فليم موسيقي أو كوميدي، وأفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي لهيو جاكمان، وأفضل ممثلة في دور مساعد بفيلم كوميدي أو موسيقي لآن هاثواي.وعن التلفزيون، حصل فيلم "تغيير اللعبة" التلفزيوني حول الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2008 الذي عرضته قناة (إيتش بي أو) على 5 ترشيحات، فيما حصل مسلسل "هوم لاند" على 4 ترشيحات.ويقام الحفل الـ70 لتوزيع جوائز "الكرة الذهبية" في 13 كانون الثاني/يناير المقبل في لوس أنجلس، وتقدّمه النجمتان الكوميديتان تينا فاي وإيمي بولر.وأعلن القيّمون على توزيع جوائز "الكرة الذهبية" عن عزمهم تكريم النجمة الأميركية، جودي فوستر، بمنحها جائزة "سيسيل دوميل" الخاصة، خلال حفل توزيع الجوائز المقبل.يشار إلى أن سيسيل دوميل هو مخرج ومنتج أميركي أسطوري اشتهر بقدراته الإخراجية وتوفي عام 1959، ويعمد منظمو حفل توزيع جوائز "الكرة الذهبية" إلى تكريمه من خلال منح جائزة باسمه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينكولن يتصدّر ترشيحات جوائز الكرة الذهبية لينكولن يتصدّر ترشيحات جوائز الكرة الذهبية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates