الشاعر هشام الجخ يصل إلى غزة للتضامن مع أهلها
آخر تحديث 23:44:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشاعر هشام الجخ يصل إلى غزة للتضامن مع أهلها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشاعر هشام الجخ يصل إلى غزة للتضامن مع أهلها

رفح ـ يسري محمد

   صرح مصدر حدودي في معبر رفح البرى بأن الشاعر المصري هشام الجخ قد عبر صباح الأربعاء  إلى قطاع غزة وذلك في زيارة للتضامن مع الشعب الفلسطيني والإطلاع على الأوضاع في ظل الحصار المفروض على القطاع والعدوان الغاشم عليه والمشاركة في دعم الثقافة الفلسطينية، وأضاف المصدر بأن الجخ قد عبر إلى غزة وبرفقته اثنان ومن بينهم والده  وتم إنهاء إجراءات عبورهم إلى غزة واستقلوا أحد الحافلات لنقلهم لمحل إقامتهم هناك.وقال الجخ فور وصوله لمعبر رفح البرى "إن زيارته إلى غزة تأتى من أجل التضامن مع الشعب الفلسطيني وللمشاركة في عدد من الأمسيات والندوات الشعرية تبدأ الأربعاء بمشاركة الشعراء الفلسطينيين في ندوة شعرية تحت عنوان "وانتصرت غزة"، حيث تشرف على تنظيمها الإدارة العامة للفنون والإبداع في وزارة الثقافة الفلسطينية وتقام في فندق المتحف في غزة، في حضور وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون، وفي الخميس المقبل سأتفقد من خلال جولة معدة من قبل الأشقاء في غزة المباني المدمرة جراء العدوان الإسرائيلي الأخير، ومن بينها منزل عائلة الدلو وملعبي فلسطين، ومجمع أبو خضرة، وغيرها من المناطق المتضررة ثم التوجه إلى مقر وزارة الثقافة الفلسطينية في غزة  لعقد مؤتمر صحافي الساعة العاشرة والنصف، ومن ثم الندوة الشعرية الرئيسية في مبنى المؤتمرات بفي لجامعة الإسلامية بالتعاون مع كلية الآداب في الجامعة الإسلامية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشاعر هشام الجخ يصل إلى غزة للتضامن مع أهلها الشاعر هشام الجخ يصل إلى غزة للتضامن مع أهلها



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates