دار موسكو للموسيقى تحتفل بيوبيلها الأول
آخر تحديث 11:59:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دار موسكو للموسيقى تحتفل بيوبيلها الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دار موسكو للموسيقى تحتفل بيوبيلها الأول

موسكو ـ وكالات

في نهاية ديسمبر/كانون الأول عام 2002 فتحت دار موسكو الدولية للموسيقى في مركز العاصمة الروسية، فتحت أبوابها للمرة الأولى لتصبح بيتا حقيقيا لهواة جميع أنواع الموسيقى. وهذه الأيام تحتفل دار الموسيقى بيوبيلها الأول. وبهذه المناسبة عقد في موسكو مؤتمر صحفي أشاد المشاركون فيه بالأهداف الرئيسية لدار الموسيقى. أثارت الإمكانيات التقنية لهذا المركز الفني اهتمام أشهر الفرق الموسيقية ، كما استمتع الجمهور بين جدران دار الموسيقى بأصوات أشهر المغنين العالميين ومن بينهم لوتشانو بافاروتي وبلاسيدو دامينغو وخوسيه كاريراس. كما اشتهرت دار الموسيقى أيضا ببرامجها الهادفة إلى تربية الأطفال موسيقيا وكذلك إقامة مختلف المهرجانات . وقال فلاديمير سبيفاكوف  رئيس دار الموسيقى: يجب القول إن بناء البيت هو البداية فقط أما ملؤه وبالحياة وبالموسيقى -هو عمل طويل ولكن هذا هو الأهم. مثلا اليوم نفتخر بأننا نمتلك إحدى أفضل آلات أورغن في العالم التي تجتذب فرصة العزف عليها أمام الجمهور الروسي موسيقيين كثيرين من مختلف انحاء العالم. وأظن أن من أهم الهدايا ليوبيلنا الأول كان شراء آلة البيانو الرائعة التي تمتلك صوتا استثنائيا حقا. وكذلك تم تجديد النظام الصوتي بأكمله في القاعة والآن ندخل بحق إلى قائمة أحدث دور الموسيقى في العالم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار موسكو للموسيقى تحتفل بيوبيلها الأول دار موسكو للموسيقى تحتفل بيوبيلها الأول



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates