تأجيل المهرجان الختامي لآفاق مسرحية
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تأجيل المهرجان الختامي لآفاق مسرحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل المهرجان الختامي لآفاق مسرحية

القاهرة ـ وكالات

أقامت الجمعية العمومية لاتحاد آفاق مسرحية اجتماعا بمسرح البالون لوضع الخطوط العريضة للمهرجان الختامي للدورة الأولي 2012 من مهرجان " آفاق مسرحية " . وأقيم تحت رعاية د.محمد صابر عرب وزير الثقافة ويدعمه قطاع الانتاج الثقافي برئاسة د.خالد عبد الجليل ويرأسه الشرفي الفنان القدير عزت العلايلي ويديره هشام السنباطي. وتم الإتفاق مع أعضاء الإتحاد ومسؤولي الفرق علي تأجيل المهرجان الختامي الذي كان مقرر افتتاحة يوم 20 ديسمبر علي مسرح الهناجر وذلك بسبب الأحداث الراهنة التي تشهدها مصر، وفي تجربة غير مسبوقة تم وضع تصويت علي صفحات مشروع آفاق مسرحية بـ"فيسبوك" للجمهور من مختلف محافظات مصر لترشيح الفترة المناسبة التي يقترحونها لإقامة فعاليات المهرجان الختامي. وجاءت أغلب الأصوات والتي تخطت المئات بأن شهر فبراير هو الأنسب لإقامة الفعاليات، وبعد طرح الأمر علي د.خالد عبد الجليل رئيس المهرجان تقرر التأجيل إلى 7 فبراير 2013 حرصا علي نجاح المناسبة واستمرارا للنجاح الكبير الذي حققته المرحلة الثانية والتي أقيمت من 1 أكتوبر بقاعة صلاح جاهين علي مسرح البالون وشهدت إقبالا جماهيريا كبيرا وقدم خلالها 63 عرض مسرحي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل المهرجان الختامي لآفاق مسرحية تأجيل المهرجان الختامي لآفاق مسرحية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates