شباب الجبهة يتهم وزير الثقافة الأسبق بأخونة ساقية الصاوي
آخر تحديث 10:27:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شباب الجبهة" يتهم وزير الثقافة الأسبق بأخونة ساقية الصاوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب الجبهة" يتهم وزير الثقافة الأسبق بأخونة ساقية الصاوي

القاهرة ـ علي رجب

اعلنت منظمة شباب الجبهة التابعة لحزب "الجبهة الديمقراطي" تضامنها مع مجموعة فناني الكاريكاتير الذين تم منع عروض رسوماتهم من قبل ساقية الصاوي التي أسَّسها عضو مجلس الشعب المنحل محمد الصاوي، وزير الثقافة الأسبق، بعد أن تم التعدي عليهم وطردهم من الساقية أثناء عرضهم لبعض الرسومات التي تناولت موضوع الدستور. ورأت المنظمة أن ماحدث ما هو إلَّا محاولة لعملية أخونة الساقية، وذلك ليس بعيدًا عن الصاوي بعد قبوله أن يصبح ممثل الكنيسة داخل اللجنة التأسيسية لتمرير الدستور  وقال بيان للمنظمة " أصبح التلون سمة هذه الأيام ونود القول إن ما حدث دليل على أن حرية الرأي والتعبير والفكر أصبحت في خطر، وكان يجب أن نعي ذلك من البداية فكيف لجماعة يقوم نظامها على السمع والطاعة وإقصاء الغير أن تحترم حرية الرأي والفكر وتعمل على ترسيخها. وفي نفس الصدد قررت المنظمة المشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي سينظمها فناني الكاريكاتير  الثلاثاء المقبل، الساعة الواحدة أمام ساقية الصاوي للوقوف أمام "أخونة الساقية" التي صنعها الشباب. كما قررت المنظمة عمل معرض بديل لهؤلاء الفنانين الخميس المقبل في مقر المنظمة في وسط البلد بجوار قهوة البورصة، وأشارت إلى أنها "ستحارب بكل قوة للحفاظ على حرية الفكر والرأي والتعبير،  وأن سبيلهم الوحيد لأن يقضوا على ذلك هو أن "نصبح بين يدى الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب الجبهة يتهم وزير الثقافة الأسبق بأخونة ساقية الصاوي شباب الجبهة يتهم وزير الثقافة الأسبق بأخونة ساقية الصاوي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates