القاهرة تستضيف مؤتمر القمة الإسلامي
آخر تحديث 11:18:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

القاهرة تستضيف مؤتمر القمة الإسلامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القاهرة تستضيف مؤتمر القمة الإسلامي

القاهرة - وكالات

أكد د.أسامة كمال محافظ القاهرة أن أجهزة المحافظة استعدت لاستقبال مؤتمر القمة الإسلامي رقم "129" للدورة الثانية عشرة والذي يعقد بالقاهرة أوائل فبراير القادم ويشارك فيه رؤساء وملوك 55 دولة إلي جانب مصر بالاضافة إلي ممثلي 5 دول مراقبة ومشاركة 6 منظمات دولية هي منظمة الأمم المتحدة وحركة عدم الانحياز وجامعة الدول العربية والاتحاد الأفريقي ومنظمة التعاون الاقتصادي واتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي بخلاف 25 من الأجهزة والمؤسسات المتخصصة والمتفرغة والمنتمية لمنظمة المؤتمر الإسلامي بالاضافة إلي 8 مؤسسات وجمعيات إسلامية وتنعقد القمة 6 فبراير حيث تتسلم القاهرة رئاسة القمة لمدة 3 سنوات من دولة السنغال. جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي برئاسة المحافظ وبحضور اللواء سيف الإسلام عبدالباري نائب المحافظ للمنطقة الغربية ود.إبراهيم عبدالرشيد نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وكل من رؤساء وممثلي هيئة المجتمعات العمرانية وجهاز القاهرة الجديدة والهيئة العامة للطرق والكباري ومدير مديرية الطرق بمحافظة القاهرة ورؤساء أحياء مصر الجديدة والنزهة وشرق وغرب مدينة نصر وم.حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة حيث تم اختيار مجموعة فنادق بالمنطقة الشرقية والقاهرة الجديدة لاستقبال وإقامة وفود الدول المشاركة. طلب المحافظ من رؤساء الأحياء وهيئة النظافة ومديرية الطرق رفع كفاءة خطوط السير من المطار إلي فنادق الإقامة وانعقاد مؤتمر القمة من نظافة وتشجير وإضاءة وطلاء أرصفة ورفع مخلفات ورفع كفاءة الطرق والاستعداد الكامل بما يليق بالقاهرة لاستقبال ضيوفها مع نشر أعلام الدول المشاركة في كافة أعمدة الإنارة المحيطة بأماكن التواجد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القاهرة تستضيف مؤتمر القمة الإسلامي القاهرة تستضيف مؤتمر القمة الإسلامي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates