الاوسكار يحتفي بالذكرى الخمسين لانطلاق أفلام جيمس بوند
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاوسكار يحتفي بالذكرى الخمسين لانطلاق أفلام جيمس بوند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاوسكار يحتفي بالذكرى الخمسين لانطلاق أفلام جيمس بوند

واشنطن ـ وكالات

يعتزم حفل توزيع جوائز الاوسكار الذي تستضيفه هوليوود في الرابع والعشرين من فبراير/شباط المقبل الاحتفال بالذكرى الخمسين لاطلاق سلسلة أفلام جيمس بوند. وقال كريغ زاداد و نيل ميرون، منتجا عروض حفلات الاوسكار هذا العام "نحن سعداء للغاية بأن يضم عرضنا احتفالا بسلسلة افلام بوند ومرور خمسين عاما على انتاجها".ووصفت هذه المجموعة من الأفلام الذي تدور احداثها عن مغامرات عميل بريطاني بأنها "اطول سلسلة افلام في التاريخ، وهي ظاهرة عالمية تحظى بالاستحسان".يذكر أن الاصدار الحالي من سلسلة افلام بوند الذي يحمل اسم "سكايفول" "Skyfall" حقق إيرادات تجاوزت حتى الآن مليار دولار في شتى ارجاء العالم.ولهذا فإن سكايفول هو الأنجح ضمن سلسلة الافلام التي تضم 23 فيلما، وهو بطولة دانيال كريغ الذي يجسد الشخصية للمرة الثالثة، ومن اخراج سام مينديس. ويشعل ادراج بوند ضمن عروض الاوسكار تكهنات باحتمال أن يكون "سكايفول" ضمن الترشحيات لجوائز الاوسكار في العاشر من يناير/كانون الثاني، قبل اسبوعين من الموعد المحدد.وأصبح "سكايفول" هو الأول في اطار سلسلة بوند الذي يجري ترشيحه لنيل أبرز جائزة تقدمها نقابة المنتجين الامريكيين، اذ تعتبر جائزة النقابة مؤشرا جيدا لفرص الفوز بجائزة افضل فيلم في الاوسكار.كما جرى ترشيح منتجي الفيلم مايكل ويلسون وبابرا بروكولي للفوز بجائزة نقابة المنتجين الامريكيين. ومن الناحية التاريخية كانت ترشح سلسلة افلام بوند فقط في الفئتين الفنية أوالموسيقية للاوسكار، وترشيح الفيلم لجائزة نقابة المنتجين الامريكيين يعني تغييرا في هذا النهج.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاوسكار يحتفي بالذكرى الخمسين لانطلاق أفلام جيمس بوند الاوسكار يحتفي بالذكرى الخمسين لانطلاق أفلام جيمس بوند



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates