مكتبة الاسرة في اربد تشهد اقبالًا كبيرًا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مكتبة الاسرة في اربد تشهد اقبالًا كبيرًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتبة الاسرة في اربد تشهد اقبالًا كبيرًا

عمان ـ بترا

من حمدة الزعبي- شهدت قاعتا معرض مكتبة الاسرة في مجمع نقابات اربد وبلدية اربد الكبرى اقبالا كبيرا من رواد الحركة الثقافية على شراء الكتب واقتنائها. وقال محافظ اربد خالد ابو زيد لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان هذا المشروع الريادي يسهم في دعم الحركة الثقافية وتشجيع القراءة والمطالعة مثمنا لوزارة الثقافة دورها في التحفيز على اقتناء الكتب وانشاء المكتبات المنزلية داعيا المواطنين للاستزادة من مشروع مكتبة الاسرة، الذي يقدم الكتاب لمحبية باسعار رمزية لا تزيد عن 35 قرشا لكتب الكبار و25 قرشا لكتب الصغار. وقال مدير ثقافة محافظة اربد علي عودة ان المشروع يهدف لتشجيع المواطن على تأسيس مكتبة لاسرته، والتشجيع على الاهتمام بالكتب والاقبال على شرائها، مشيرا الى ان المشروع يشتمل على 47 عنوانا، بنسخ تصل الى 278 الف كتاب، تتوزع على 5 الاف كتاب لكل عنوان للكبار و7 الاف من كل عنوان للصغار في مختلف مجالات الحياة. واشتمل المعرضان على كتب في المجالات السياسية والتاريخية والأدبية والصحية والاجتماعية اضافة الى الاوراق الخاصة ببعض الموضوعات التي ركز عليها جلالة الملك في خطاباته للشعب الاردني خلال العام الحالي، بالإضافة الى كتب متنوعة للأطفال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتبة الاسرة في اربد تشهد اقبالًا كبيرًا مكتبة الاسرة في اربد تشهد اقبالًا كبيرًا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates