ديزني تشتري حرب النجوم وتعد بجزء سابع في 2015
آخر تحديث 15:15:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ديزني تشتري "حرب النجوم" وتعد بجزء سابع في 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديزني تشتري "حرب النجوم" وتعد بجزء سابع في 2015

لوس أنجلس ـ يويي

اشترت استديوهات ديزني، شركة "لوكاس فيلم" المنتجة لافلام "حرب النجوم" مضيفة بذلك جوهرة جديدة الى امبراطوريتها لتضمن استمرارية احدى اكثر سلاسل الافلام تحقيقا للعائدات في تاريخ السينما وواعدة بجزء سابع بحلول العام 2015. واعلنت استديوهات ديزني انها ستشتري شركة الانتاج التي يملكها جورج لوكاس الذي يقف وراء "حرب النجوم" بمبلغ يقدر ب4,05 مليارات دولار.واوضح رئيس ديزني روبرت ايغر "هذه الصفقة تربط بين محفظة من المحتويات العالمية تضم +حرب النجوم+ احدى اهم ماركات ظواهر الترفيه العائلي في التاريخ وبين ابداع ديزني الفريد بوسائط عدة". انتقال "لوكاس فيلم" الى استديوهات ديزني يعني ايضا انسحاب جورج لوكاس (68 عاما) من الشركة التي اسسها العام 1971 وكان يملكها بنسبة 100 %. وستتولى مساعدته كاثلين كينيدي ومنتجة افلام ستيفن سبيلبرغ منذ فترة طويلة، رئاسة "لوكاس فيلم" التي ستصبح احد اقسام مجموعة "وولت ديزني كومباني". واوضح جورج لوكاس في بيان "حان الوقت لكي انقل حرب النجوم الى جيل جديد من المخرجين. لطالما امنت ان +حرب النجوم+ ستستمر بعد موتي وانه من المهم ان تتم عملية الانتقال وانا لا ازال على قيد الحياة".مع سلسلة افلام "حرب النجوم" التي جمعت اجزاؤها الستة اكثر من 4,4 مليارات دولار من العائدات العالمية، تكون ديزني استحوذت على احد اهم الماركات السينمائية التي يمكن استخدامها في اللثير من الوسائط وفق لاستراتجية المجموعة من سينام وتلفزيوني ووسائل اعلام تفاعلية ومتنزهات فضلا عن المنتجات المشتقة التي كان جورج لوكاس احد روادها في الولايات المتحدة.واعلنت استديوهات ديزني بالتزامن مع شرائها "لوكاس فيلم" صدور الجزء السابع لهذه السلسة بحدود العام 2015 يليه فيلمان اخران على ان "يفصل بين جزء واخر سنتان او ثلاث سنوات".ولم تكشف اي تفاصيل عن مخرج الجزء الجديد او الممثلين فيه الا ان ديزني اوضحت ان جورج لوكاس سيكون مشاركا في الانتاح بصفة "مستشار فني".ومع "لوكاس فيلم" استحوذت ديزني على حقوق "انديانا جونز" واحدى الشركات الريادية في المؤثرات الخاصة ومرحلة ما بعد الانتاج عملت على افلام مثل "بايريتس اوف ذي كارابيين" و"ستار تريك" و"آب" و"افاتار" و"افينجرز" اخيرا.وكانت ثمة روابط مالية بين ديزني ولوكاس فيلم من خلال المتنزهات ديزني التي تضم العابا تستند الى "حرب النجوم" و"انديانا جونز".وتواصل ديزني من خلال هذه الصفقة سياستها الهجومية جدا في شراء المحتويات والتي شملت في السنوات الاخيرة شراء شركة "بيكسار" (رسوم متحركة) والحقوق على ابطال مارفيل الخارقين (ايرون مان وكابتن اميركا وثور...) وهم منبع لا ينضب من الافلام والمسلسلات التلفزيونية والعاب الفيديو والمنتجات المشتقة.واثبت هذه الاستثمارات جدواها الكبرى على صعيد نتائج المجموعة. ففي السينما وحدها جمع "توي ستوري 3" من بيكسار (2010 ) و"افينجرز" من مارفيل (2012) على التوالي 1,06 مليار دولار و1,5 مليارا من العائدات العالمية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديزني تشتري حرب النجوم وتعد بجزء سابع في 2015 ديزني تشتري حرب النجوم وتعد بجزء سابع في 2015



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates