رئيس هيئة البحرين للثقافة تلتقى مديرة آثار الشرق الأوسط بمتحف اللوفر
آخر تحديث 12:57:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس هيئة البحرين للثقافة تلتقى مديرة آثار الشرق الأوسط بمتحف اللوفر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس هيئة البحرين للثقافة تلتقى مديرة آثار الشرق الأوسط بمتحف اللوفر

متحف اللوفر
دبى - صوت الامارات

استقبلت الشيخة مى بنت محمد آل خليفة، رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار، فى مكتبها، السيدة مارييل بيك، مديرة قسم الآثار الشرق أوسطية بمتحف اللوفر الفرنسى، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك.

وذكر بيان صادر عن هيئة البحرين للثقافة والآثار، اليوم، الاثنين، أن الشيخة مى بنت محمد آل خليفة، أكدت على دور المتاحف الهام فى حفظ وتوثيق الإرث الحضارى الإنسانى للشعوب، موضحة أن هيئة البحرين للثقافة والآثار تسعى لتطوير بنيتها التحتية الثقافية وتأسيس متاحف تعكس للزوار غنى تاريخ المملكة.

وأشارت الشيخة مى خلال اللقاء إلى أن متحف البحرين الوطنى الذى يحتفى خلال ديسمبر القادم بمرور 30 عاما على تأسيسه، يواصل عمله فى استضافة العروض المتحفية العالمية، مشيرة إلى أن التعاون مع متحف اللوفر سيساهم فى الترويج لمقتنيات المتحف الوطنى التى تروى حكاية حضارات تعود إلى آلاف السنين.

وتطرق الاجتماع ما بين معالى الشيخة مى بنت محمد آل خليفة والسيدة ماربيل بيك إلى آلية التعاون والشراكة لاستقبال متحف اللوفر فى مدينة أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة لمعرض آثار من مقتنيات متحف البحرين الوطنى.

بدورها قالت السيدة بيك إن مملكة البحرين تعد اليوم واحدة من مراكز الإنتاج الحضارى فى المنطقة، مشيدة بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار لصون ورعاية التراث الإنسانى فى البحرين والمنطقة العربية.

كما أعربت مديرة قسم الآثار الشرق أوسطية بمتحف اللوفر الفرنسى عن أملها فى أن يثمر التعاون ما بين متحف اللوفر فى أبو ظبى ومتحف البحرين الوطنى عن نشاط ثقافى يعكس تاريخ المنطقة الغنى ويلقى الضوء على المنجزات الحضارية البحرينية التى تستحق أن يتعرف عليها العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس هيئة البحرين للثقافة تلتقى مديرة آثار الشرق الأوسط بمتحف اللوفر رئيس هيئة البحرين للثقافة تلتقى مديرة آثار الشرق الأوسط بمتحف اللوفر



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates