الشرطة تحبط تهريب 75 قطعة آثار وتقبض على التجار
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الشرطة تحبط تهريب 75 قطعة آثار وتقبض على التجار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة تحبط تهريب 75 قطعة آثار وتقبض على التجار

الأقصر ـ محمد العديسى

  ضبطت أجهزة الأمن في محافظة الأقصر 4 مسجلين خطر أثناء تهريبهم 75 قطعة أثرية في منطقة القرنة الأثرية. وكانت معلومات قد وردت لمدير أمن الأقصر اللواء أحمد ضيف صقر بـ "استعداد عدد من المسجلين لتهريب كمية من القطع الأثرية إلى خارج مصر". وبعد التجهيز لأكمنة عدة، تمكنت قوة أمنية من ضبط السيارة 167 (ح أ ط  بي إم دبليو) يستقلها محمود محمد والي (44 سنة مسجل خطر وسبق اتهامه في 69 قضية ومطلوب على ذمة التحقيق) ومحمد أحمد زيدان (38 سنة مسجل خطر جرائم آثار وسبق اتهامه في 8 قضايا ومطلوب على ذمة قضية واحدة) وأيمن عوض حسين (22 سنة والمطلوب على ذمة أحد القضايا) ومحمود أحمد محمود (20 سنة)، وجميعهم من مركز ومدينة الخارجة في الوادي الجديد، وبحوزتهم 75 تمثال أثري من الحجر والمعدن بأحجام مختلفة وعدد من قطع العملة المعدنية الأثرية ترجع إلى عصور تاريخية مختلفة. تم تحريز المضبوطات وأحيل المتهمون إلى النيابة التي باشرت التحقيق بإشراف المحامي العام لنيابات الأقصر المستشار محمد فهمي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تحبط تهريب 75 قطعة آثار وتقبض على التجار الشرطة تحبط تهريب 75 قطعة آثار وتقبض على التجار



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates