نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة الباراولمبية الدولية
آخر تحديث 20:35:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة الباراولمبية الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة الباراولمبية الدولية

نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة الباراولمبية الدولية
أبوظبي-صوت الإمارات

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره مساء اليوم السير فيليب كريفين رئيس اللجنة الباراولمبية الدولية.

ورحب معاليه بالسير كريفين الذي ترأس اول اجتماع لمجلس ادارة اللجنة امس في ابوظبي وذلك للمرة الاولى على مستوى المنطقة العربية لمناقشة القضايا المتعلقة برياضة المعاقين وتطوير استراتيجياتها.

واكد للسير كريفين ان اجتماع مجلس ادارة اللجنة يمثل وسيلة هامة لتطوير رياضة المعاقين في مختلف بلدان العالم مضيفا ان الامارات تدعم مثل هذه اللقاءت وانها اصبحت محطة هامة من محطات اللجنة.

من جانبه اشاد السير كريفين بما تبذله القيادة الحكيمة للدولة في مجال دعم وتطوير رياضة المعاقين وتوفير كافة الامكانيات اللازمة لهاعلى المستويين المحلي والدولي.

كما اطلع معالي الوزير على ما تم في الاجتماع بشأن تطوير رياضة المعاقين اقليميا ودوليا وتعديلات قوانين ولوائح بعض الرياضات الخاصة بهذه الفئة.

واضاف ان الاجتماع اشتمل على مناقشة امكانية تطوير الخطط والاستراتيجيات للمرحلة القادمة والاستعدادات الخاصة بدورة الالعاب المقرر تنظيمها في البرازيل العام القادم والدورات التالية لها.

وقدم السير كريفين لمعالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان شرحا موجزا حول انجازات اللجنة خلال ربع قرن واهدى لمعاليه كتابا يتضمن خلاصة لهذه الانجازات.

من جهة اخرى قال السيد محمد محمد فاضل الهاملي عضو مجلس الادارة رئيس اتحاد الامارات لرياضة المعاقين لـ/ وام / ان القيادة الحكيمة والحكومة الرشيدة توليان فئة المعاقين اهمية خاصة وتعملان على دمجها في كل مجالات الحياة بما في ذلك الانشطة الرياضية.

واضاف ان الاجتماع الذي يعقد في ابوظبي للمرة الاولى على المستوى العربي هو دليل على هذا الاهتمام بالرياضيين المعاقين في الدولة وباشراكهم في المحافل الدولية.. مشيرا الى انهم فازوا بالعديد من الميداليات الذهبية وشرفوا وطنهم ورفعوا اسمه وعلمه عاليا بين اعلام الامم.

وكان السير كريفين ترأس امس في ابوظبي اول اجتماع لمجلس ادارة اللجنة في المنطقة العربية وذلك بحضور اندرو بيرسن نائب الرئيس واعضاء المجلس بما فيهم السيد محمد محمد فاضل الهاملي والسيد ذيبان سالم المهيري امين عام اتحاد رياضة المعاقين في الدولة.

نقلاً عن وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة الباراولمبية الدولية نهيان بن مبارك يستقبل رئيس اللجنة الباراولمبية الدولية



إطلالات أنيقة تناسب الفترات الصباحية في عيد الفطر 2024

القاهرة - صوت الإمارات
بدأت الاستعدادت نحو إطلالات عيد الفطر السعيد، وتفضل بعض النساء الإتجاه نحو الأزياء المريحة والعملية بعيدا عن الفساتين الطويلة او القفاطين المزخرفة التي قد تعيق الحركة وتشعرهن بعدم الراحة، لذا يتجهن نحو الأزياء التي تحقق لهن الشعور بالراحة في فترات النهار خاصة عند استقبال الضيوف وتبادل التهاني بالعيد. وانطلاقاً لتلبية جميع الأذواق، جمعنا لكم مجموعة من أحدث إطلالات النجمات ومدونات الموضة بالملابس الكاجوال الأنيقة والمريحة لتستلهموا منهن. إطلالة إليسا بسروال الجينز إطلالة شبابية وعصرية تلهمك بها النجمة إليسا في أحدث ظهور لها، للفترات النهارية في عيد الفطر. نسقت صاحبة أغنية "عايشالك أحلى سنين" سروال الجينز الأرزق الواسع بالخصر العالي والقدم الواسعة، مع توب بيضاء قطنية ناعمة، وارتدت معها بليزر سوداء رسمية أنيقة، لتج...المزيد

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 15:36 2013 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

ميراندا لامبرت تظهر صدرها في "الموسيقى الريفية"

GMT 13:22 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة "أفكوم" تمنع بث قناة "فوكس نيوز" في لندن

GMT 00:55 2021 الخميس ,14 تشرين الأول / أكتوبر

طالب جامعي يُحقق 30 ألف دولار سنويًا بسبب سيارته

GMT 09:51 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

كونسيلر لكل يوم ويناسب كل أنواع البشرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates