النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان
آخر تحديث 19:08:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان
عجمان - صوت الإمارات

 استقبل  الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضورالشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة الماضية في قصر الزاهر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقدم سمو ولي عهد الفجيرة التهنئة لصاحب السمو حاكم عجمان بمناسبة شهر رمضان المبارك .. داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي .

وتبادل صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة مع سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة وسعادة علي عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرتين .

وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من عضوات جمعية الإمارات للمحامين والقانونين خريجات الدفعة / 60 / من المعهد القضائي في الشارقة وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول دور المرأة وما وصلت إليه من مناصب قيادية عليا في الدولة والتي من خلالها يقدمن خدمات جليلة للمجتمع .. مؤكدا سموه أهمية دورهن المهم ولكن ليس على حساب الأسرة والعائلة.

وتقدم سموه خلال اللقاء بعدة أفكار ومقترحات من شأنها رفع قدر المرأة ودورها في المستقبل وحثهن على ضرورة أن يكون لهن دور أكبر في تبني قضايا المرأة والأسرة والاهتمام بالأحوال الشخصية ومعالجتها قدر المستطاع دون الوصول بها إلى الطلاق منعا للتفكك الأسري الذي يدفع ثمنه الأبناء .

وأشادت خريجات المعهد القضائي بما قدمه سموه من أفكار ومقترحات ووجهن الشكر والتقدير والامتنان لسموه تقديرا لمساندته ودعمه قضايا المرأة وعلى فرصة الالتقاء بسموه وحسن الاستقبال.

كما تبادل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة مع الشيوخ وأعيان البلاد ووجهاء القبائل وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر ..مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن ينشر بين جنباتها المحبة والتآزر الاجتماعي بين مختلف شرائح وافراد مجتمع الإمارات.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وسالم محمد الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 22:22 2021 السبت ,17 إبريل / نيسان

ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام
 صوت الإمارات - ألوان ديكورات منزل رائجة هذا العام

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates