ولي عهد الفجيرة يستقبل ريما بنت بندر بن سلطان
آخر تحديث 19:18:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ولي عهد الفجيرة يستقبل ريما بنت بندر بن سلطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد الفجيرة يستقبل ريما بنت بندر بن سلطان

الشيخ محمد بن حمد يستقبل الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان
الفجيره - صوت الامارات

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة عمق العلاقات الأخوية المتميزة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية لافتا إلى حرص إمارة الفجيرة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على المساهمة في تنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين وتطويرها بما يحقق تطلعاتهما تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية.   جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح اليوم في قصر الرميلة صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة انطلاق المعسكر المشترك بين فتيات الإمارات والسعودية للدراجات والذي يقام تحت رعاية سمو ولي عهد الفجيرة خلال الفترة من 21 إلى 30 نوفمبر الجاري بمشاركة 20 لاعبة من البلدين.   ورحب سمو ولي عهد الفجيرة بصاحبة السمو الملكي الأميرة ريما مؤكدا أن المعسكر المشترك للدراجات يشكل واحدا من أوجه العلاقة الكبيرة و المتشابكة التي تجمع أبناء دولة الإمارات و المملكة العربية السعودية على المحبة و الاحترام و التلاحم و الود وتجسد وحدة المصير و الترابط الجغرافي والاجتماعي بين شعبيهما والمستوى غير المسبوق في التعاون الثنائي بينهما.   و وجه سمو ولي عهد الفجيرة بتوفير جميع متطلبات المعسكر المشترك بين فتيات الإمارات والسعودية بما يؤمن المناخ التدريبي المناسب للمشاركات فيه متمنيا لهن الخروج بأعلى مردود فني والاستعداد الجيد لاستحقاقاتهن المقبلة في البطولات العربية والعالمية.   بدورها قدمت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه ورعايته للمعسكر التدريبي، وحرصه على توفير كل الإمكانات الفنية والتدريبية من أجل إنجاحه الأمر الذي يمهد لنقلة مميزة وتطور كبيرين للدراجات النسائية في الفترة المقبلة.   و أشارت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما.. إلى أن المعسكر يعزز التعاون بين الاتحادين السعودي والإماراتي للدراجات ويهدف إلى زيادة الخبرات التدريبية والفنية للمشاركة في المنافسات المقبلة.. مؤكدة أن مشروع المعسكر المشترك للدراجات النسائية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، سيحقق شراكة استراتيجية في تدريب وتأهيل فريق من الدراجين الموهوبين وأشادت في هذا السياق بالجهود التي بذلها اتحاد الدراجات الإماراتي برئاسة أسامة الشعفار و نورة حسن الجسمي رئيس اللجنة النسائية به من أجل إنجاح هذا المعسكر.   حضر اللقاء .. سعادة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة و أسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات ونورة حسن الجسمي عضو مجلس إدارة اتحاد الدراجات رئيسة اللجنة النسائية و سلمان بن عبد الله نائب رئيس الاتحاد السعودي للدراجات وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الدراجات الإماراتي وممثلو الاتحاد السعودي للدراجات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الفجيرة يستقبل ريما بنت بندر بن سلطان ولي عهد الفجيرة يستقبل ريما بنت بندر بن سلطان



GMT 18:22 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة يلتقي مسؤولاً رومانياً

GMT 00:07 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول مساعد وزير الخارجية الإيراني إلي الجزائر

GMT 02:56 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

سفير الدولة لدى المكسيك يلتقي رئيسة حزب التجديد "مورينا"

GMT 23:46 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

العاهل الأردني يلتقي وزير الخارجية الياباني

GMT 05:46 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

عبدالله بن زايد يستقبل وزراء دول الكاريبي

استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates