النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان
عجمان - صوت الإمارات

 استقبل  الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضورالشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة الماضية في قصر الزاهر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة.

وقدم سمو ولي عهد الفجيرة التهنئة لصاحب السمو حاكم عجمان بمناسبة شهر رمضان المبارك .. داعيا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والكرامة والرقي .

وتبادل صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده التهاني بهذه المناسبة المباركة مع سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة وسعادة علي عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرتين .

وتلقى صاحب السمو حاكم عجمان التهاني من عضوات جمعية الإمارات للمحامين والقانونين خريجات الدفعة / 60 / من المعهد القضائي في الشارقة وتم خلال اللقاء تبادل وجهات النظر حول دور المرأة وما وصلت إليه من مناصب قيادية عليا في الدولة والتي من خلالها يقدمن خدمات جليلة للمجتمع .. مؤكدا سموه أهمية دورهن المهم ولكن ليس على حساب الأسرة والعائلة.

وتقدم سموه خلال اللقاء بعدة أفكار ومقترحات من شأنها رفع قدر المرأة ودورها في المستقبل وحثهن على ضرورة أن يكون لهن دور أكبر في تبني قضايا المرأة والأسرة والاهتمام بالأحوال الشخصية ومعالجتها قدر المستطاع دون الوصول بها إلى الطلاق منعا للتفكك الأسري الذي يدفع ثمنه الأبناء .

وأشادت خريجات المعهد القضائي بما قدمه سموه من أفكار ومقترحات ووجهن الشكر والتقدير والامتنان لسموه تقديرا لمساندته ودعمه قضايا المرأة وعلى فرصة الالتقاء بسموه وحسن الاستقبال.

كما تبادل سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة مع الشيوخ وأعيان البلاد ووجهاء القبائل وجموع المهنئين من أبناء الدولة والمقيمين وأبناء الجاليات الإسلامية الذين توافدوا على قصر الزاهر ..مبتهلين إلى المولى تبارك وتعالى أن يديم على دولة الإمارات وشعبها الكريم نعمة الأمن والأمان والاستقرار وأن ينشر بين جنباتها المحبة والتآزر الاجتماعي بين مختلف شرائح وافراد مجتمع الإمارات.

حضر الاستقبالات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وسالم محمد الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان النعيمي يستقبل ولي عهد الفجيرة وجموع المهنئين بشهر رمضان



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 17:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الضباب يعود والداخلية تحذر السائقين من خطر السرعة

GMT 06:22 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سعد بقير يسجل الهدف الأول للترجي في شباك الأهلي

GMT 13:57 2015 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الطقس في مملكة البحرين معتدل مع بعض السحب

GMT 08:10 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"البحث عن فريد الأطرش" مجموعة قصصية لـ محمد أنقّار

GMT 18:26 2012 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

نسخة جديدة من "سيرفس" تنافس "آي باد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates