انطلاق فعاليات النسخة السادسة لمؤتمر دبي الدولي للتغذية الخميس
آخر تحديث 14:57:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق فعاليات النسخة السادسة لمؤتمر دبي الدولي للتغذية الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق فعاليات النسخة السادسة لمؤتمر دبي الدولي للتغذية الخميس

مؤتمر دبي الدولي للتغذية
دبي - صوت الإمارات

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، تنطلق الخميس المقبل بقاعة المؤتمرات بمكتبة راشد الطبية (مركز الابتكار الصحي)، فعاليات النسخة السادسة لمؤتمر دبي الدولي للتغذية، الذي تنظمه هيئة الصحة بدبي تحت شعار: «مناعتك هي كنزك»، بمشاركة نخبة من الأطباء والمتخصصين في مجال التغذية والتغذية العلاجية من داخل الدولة وخارجها.

حرص

وحرصت هيئة الصحة بدبي على تنظيم الدورة الحالية للمؤتمر بمكتبة راشد الطبية ضمن بيئة احترازية متكاملة والتزام تام بالإجراءات الوقائية في ظل التحديات التي تفرضها جائحة «كوفيد 19»، كما أتاحت الهيئة الفرصة الكاملة أمام الأطباء والمتخصصين والمهتمين بالمشاركة في هذا المؤتمر (عن بُعد) من خلال التقنيات الحديثة.

ويشارك في المؤتمر بدورته الحالية عدد من ممثلي الجمعيات المحلية والإقليمية والعالمية بما في ذلك الجمعية الأمريكية للتغذية الوريدية والمعوية، والجمعية الأمريكية للتغذية الأنبوبية والوريدية، والجمعية الأمريكية للتغذية، والجمعية العربية للتغذية الإكلينيكية للأطفال، والجمعية الأوروبية للتغذية السريرية والأيض.

وسيناقش المؤتمر خلال جلساته العلمية على مدار ثلاثة أيام حزمة من المحاور المتعلقة بالتغييرات في التغذية ونمط الحياة أثناء جائحة «كوفيد 19»، وأساسيات التغذية في أمراض الكلى، والتدابير التغذوية لمرضى التهاب الأمعاء، وحمية إنقاص الوزن، وحليب الأطفال الخاص والمتحلل ودوره في علاج الحساسية عند الأطفال، وأساسيات التغذية في أمراض الكلى.

نقاش

كما سيناقش المؤتمر تأثير «كوفيد 19» على الصحة العقلية، وجودة الحياة في دولة الإمارات، وتقييم العادات الغذائية، وأسلوب الحياة أثناء جائحة «كوفيد 19» في دولة الإمارات، والتغذية وسط جائحة «كوفيد 19»، والتغذية والصحة النفسية عند الأطفال والمراهقين، ودور الصيام المتقطع في مناعة الإنسان وسط جائحة فيروس كورونا، ودور الفيتامينات والمعادن في تعزيز المناعة، وإدارة التغذية الوريدية طويلة المدى، وتغذية الطفولة المبكرة: التحديات والحلول المبنية على الأدلة، والتغذية في وحدة العناية المركزة للأطفال: التحديات والفرص.

وسيتطرق المشاركون في المؤتمر إلى أهمية تعزيز التواصل بين الجراحين وأخصائيي التغذية، والوقاية المبكرة من خلال الرضاعة الطبيعية لتحسين النمو عند الأطفال الخدج، والتغذية والصحة النفسية عند الأطفال والمراهقين، وحليب الأم للأطفال الخدج، وغيرها من المحاور التي تتعلق بالتغذية والتغذية العلاجية بشكل عام.


قد يهمك أيضًا

منصور بن محمد يُكرِّم نجوم كرة القدم العالميين في مؤتمر دبي الرياضي الدولي

منصور بن محمد يفتتح فعاليات النسخة 14 لمؤتمر دبي الدولي

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات النسخة السادسة لمؤتمر دبي الدولي للتغذية الخميس انطلاق فعاليات النسخة السادسة لمؤتمر دبي الدولي للتغذية الخميس



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates