هند صبري تجدد تشجيع صناع الأفلام القصيرة بـالببغاء
آخر تحديث 08:52:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هند صبري تجدد تشجيع صناع الأفلام القصيرة بـ"الببغاء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هند صبري تجدد تشجيع صناع الأفلام القصيرة بـ"الببغاء"

الفنانة التونسية هند صبري
القاهرة - سهير محمد

 أعلنت الفنانة التونسية هند صبري عن أنها ستنتهي من تصوير دورها في الفيلم الأردني القصير "الببغاء"، خلال أسبوع واحد وكشفت عن أنها ستبدأ تصوير دورها مع المخرج أمجد الراشد ودارين سلام، السبت المقبل، على أن تنتهي منه خلال أسبوع واحد من بدء التصوير.

وتأتي مشاركة هند صبري في "الببغاء" وتعاونها مع سينمائيين شباب، كجزء من تشجيعها لصُناع الأفلام الذين يبدأون خطواتهم الأولى في صناعة السينما، كما أنها قررت أن تتبرع بأجرها بالكامل عن الفيلم لدعم اللاجئين السوريين في المنطقة العربية.

يذكر أن فيلم الببغاء هو أحد المشروعات الفائزة بدعم مؤسسة "روبرت بوش"،ويعتبر الببغاء هو رابع الأفلام القصيرة التي شاركت فيها هند صبري، حيث قدمت سابقاً 3 أفلام قصيرة بالتعاون مع مخرجين شباب، وهي "صباح الفل" مع المخرج شريف البنداري، والذي شارك في أكثر من 75 مهرجان بأكثر من 33 دولة، وفيلم "نهار وليل" مع المخرج إسلام العزازي والذي شارك في عدد كبير من المهرجانات وفاز بالجوائز، بالإضافة إلى الفيلم التونسي "ذات مساء" في جويلية مع المخرجة رجاء عماري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هند صبري تجدد تشجيع صناع الأفلام القصيرة بـالببغاء هند صبري تجدد تشجيع صناع الأفلام القصيرة بـالببغاء



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates