شيري عادل تشارك شيماء سيف بطولة في بيتنا روبوت
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

شيري عادل تشارك شيماء سيف بطولة "في بيتنا روبوت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شيري عادل تشارك شيماء سيف بطولة "في بيتنا روبوت"

الفنانة شيري عادل
القاهرة - صوت الامارات

عيش الفنانة شيري عادل حالة من الانتعاش الفني بالمشاركة في أكثر من عمل، وذلك بعد غياب لمدة عامين، حيث كان آخر أعمالها الفنية "السهام المارقة" الذي عُرض عام 2018 وكان من إنتاج طليقها المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود.

وقال مصدر، إإن شيري عادل تجهز للمشاركة في مسلسل جديد بعنوان "في بيتنا ريبوت" ويؤدي بطولته كل من الفنانة شيماء سيف وعمرو وهبة وهشام جمال، مشيرًا إلى أنهم يعكفون على التحضير لهذا العمل في سرية تامة، وبدأوا تصويره منذ أيام قليلة.

 وأضاف المصدر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار الكوميدية الاجتماعية، والتي تناسب جميع الفئات العمرية، مشيرًا إلى أن المخرج وليد الحلفاوي هو من يتولى عملية إخراج هذا العمل، موضحًا أن السيناريو تكتبه الورشة الكتابية المكونة من المؤلفين أحمد محيي ومحمد محمدي، مؤكدًا أنه يضم ثلاثين حلقة، ولم يتحدد موعد عرضه سواء خلال الموسم الرمضاني المقبل أم خارجه.

ولفت المصدر إلى أن شيري عادل تعكف خلال الوقت الحالي على التحضير لمسلسل "إلا أنا" الذي تشارك خلاله بحكاية "أمر شخصي" حيث يضم العمل أكثر من حكاية، وكل قصة تتضمن 10 حلقات فقط، وتم عرض حكايتين فقط وهما "بنات موسى" و"سنين وعدت".

 وأوضح أن حكاية "أمر شخصي" تناقش موضوعًا هامًا يخص المرأة في المجتمع المصري، وهو ما حمس "شيري" للموافقة عليه، وتتعرض خلاله لعدة مواقف تضطرها للجوء إلى طبيب معالج ليساعدها على تلاشي أزماتها، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي مشوق مع مفاجآت غير متوقعة.

وانتهى المخرج محمود كامل من معاينة كل أماكن التصوير، حيث أصبح فريق العمل مستعدًا بالكامل لانطلاق التصوير خلال أيام قليلة، ليعرض خلال الفترة المقبلة بعد عرض حكاية "أمل حياتي" الذي تخوض بطولته الفنانة حنان مطاوع، وتعكف هي الأخرى على تصويرها وانتهت من معظم مشاهدها.

أمر شخصي" تأليف عمر عبدالحليم ويشارك في بطولته بجانب شيري عادل كل من ميدو عادل وسيمون وإيهاب فهمي وجمال عبدالناصر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

قد يهمك ايضا

ينهي الحياة الزوجية لأشهر نجوم الفن والفضائح شعار المرحلة

شيري عادل لاقت اهتمام المتابعين بعد ظهورها مع طليقها في مهرجان الجونة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل تشارك شيماء سيف بطولة في بيتنا روبوت شيري عادل تشارك شيماء سيف بطولة في بيتنا روبوت



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 23:18 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : اسامة حجاج

GMT 21:56 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي وصل إلى 1.6 مليون يورو

GMT 02:35 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

"غوغل" تقدم توضيحات بعد "اختفاء تشرتشل"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates