ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بالتعاون مع هيفاء وهبي في مسلسل جديد
آخر تحديث 12:48:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بالتعاون مع هيفاء وهبي في مسلسل جديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بالتعاون مع هيفاء وهبي في مسلسل جديد

المنتج ممدوح شاهين
القاهرة _إسلام خيري

أعلن المنتج ممدوح شاهين خلال الأيام الماضية مفاجأة من العيار الثقيل بتعاقده مع النجمة هيفاء وهبي على تقديم عمل درامي يُعرض خلال شهر رمضان 2017، وهو الأمر الذي كان يحضِّر له شاهين منذ فترة حيث اتفق معها خلال الشهر الماضي على تقديم مسلسل سويا، لكنه فضَّل الإعلان عن الأمر بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، واتفقوا على تقديم مسلسل يحمل اسم "بعد النهاية" وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج مريم الأحمدي.

ويأتي تقديم هيفاء وهبي لمسلسل مع ممدوح شاهين لتخوض به السباق الرمضاني ليكشف حقيقة تأجيل مسلسل "أوقات خطر" الذي كان من المقرر أن تخوض به هيفاء وهبي سباق رمضان المقبل، إلا أنه تم تأجيله كما نشر عبر المواقع الإلكترونية بسبب ضيق الوقت، وانشغالها بمشروع فيلم سينمائي مع المنتج محمد السبكي، وكليب أغنية كما أعلنت الشركة المنتجة له "بلاك اند وايت" لمالكها ياسر سليم.

 لكن تعاقد هيفاء ينفي تماما كل ما أعلنته الشركة المنتجة لمسلسلها السابق بخاصة أنهم أعلنوا أيضا أن التعاقد معها في وقت متأخر تسبب في التأجيل رغم أنها من أوائل الفنانين التي تم إعلان مشاركتهم في السباق الرمضاني. وتداولت أيضا بعض المواقع والصحف أن أسباب عدم تقديم هيفاء لمسلسل " أوقات خطر" يعود لمطالبتها بأجر عالٍ يصل إلى 2 مليون دولار وغيرها من الأقاويل التي تفيد بتعاقدها مع قناة mbc  لتقديم مسلسل لكن في رمضان 2018، وهي كلها أسباب من الممكن أنها تكون قد منعت ظهور هيفاء مع ياسر سليم.

 لكن "صوت الامارات" علم من مصادر مؤكدة أن هناك أسباب أخرى ورئيسية هي الأهم في  فسخ تعاقدها أحدها هو أن سيناريو "أوقات خطر" لم ينل إعجاب هيفاء وهبي ولا يتناسب مع عودتها إلى الدراما بخاصة أن آخر أعمالها لم تكن على قدر من النجاح، لذلك كانت الشركة المنتجة مع المخرج سيف يوسف والمؤلف جوزيف فوزي يبحثان عن عمل درامي جديد لها، وهو الأمر الذي لم يكن صعبًا من أجل تقديم هيفاء في رمضان بخاصة أن هناك الكثير من المؤلفين القادرين على تقديم قصة لها، لذلك لم يكن هذا هو السبب الرئيسي أيضا والدليل على ذلك تعاقدها مع شاهين وتقديمها لمسلسل أي أنه كان من السهل البحث عن سيناريو حتى وإن كان الوقت ضيقا.

ولم يكن السيناريو هو السبب الوحيد حيث علمنا من مصادر مقربة أن الشركة المنتجة بالفعل قامت بالبحث عن سيناريوهات كثيرة تتناسب معها لكن وجود رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه زوج هيفاء السابق أدى إلى فسخ التعاقد، حيث أكد مصدر لـ"العرب اليوم" أن أبو هشيمة رفض تماما تقديم الدعم المالي لشركة "بلاك آند وايت" والمشاركة في إنتاج المسلسل الخاص بها، وهو ما أعاق استمرار سليم في تقديم العمل، بل إنه سعى لمشاركة المنتج تامر مرسي معه في العمل لكنه رفض أيضا، وبذلك رفض كلا من أبو هشيمة ومرسي المشاركة في إنتاج مسلسل لهيفاء الأمر الذي جعله يقرر عدم إنتاج مسلسل لهيفاء وهبي رمضان 2017. أما فيما يخص أجر هيفاء فهو لم يكن 2 مليون دولار مثلما تردد أو كما قيل إنها طلبت هذا الأجر لكن كان أجرها لم يتجاوز الـ 10 مليون جنيه وهو الأجر الذي قامت بالتعاقد عليه بل هناك مصادر تؤكد أن أجرها في العقد كان 8 ملايين فقط نظرا لأنها ليست أحد نجوم الدراما الأكثر مشاهدة.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بالتعاون مع هيفاء وهبي في مسلسل جديد ممدوح شاهين يُفجِّر مفاجأة بالتعاون مع هيفاء وهبي في مسلسل جديد



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 10:13 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

6 نصائح مفيدة لزيادة سرعة الكمبيوتر بسهولة

GMT 14:26 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

حسن شاكوش ضيف شرف فى "وصل أمانة"

GMT 20:02 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

ورش "دبي للثقافة" تسلط الضوء على فنون ومهارات

GMT 10:52 2019 الأحد ,30 حزيران / يونيو

أجمل عطور الصيف مِن وحي النجمات العالميات

GMT 14:53 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

"أمل" وابنتها "عذاري" زميلتان في جامعة الإمارات

GMT 23:23 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

ملك قورة تكشف كواليس "عزمي وأشجان" مع غدير حسان

GMT 21:55 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

إنقاذ امرأة من رجل مشعوذ اعتدى عليها لمدة أسبوع

GMT 16:32 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

تصميمات فساتين مميزة للسهرة والمساء للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates