وصول جثمان حاتم علي إلى سورية والنجوم بانتظاره
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصول جثمان حاتم علي إلى سورية والنجوم بانتظاره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وصول جثمان حاتم علي إلى سورية والنجوم بانتظاره

المخرج السوري الراحل حاتم علي
دمشق - صوت الإمارات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وثقّ لحظة وصول جثمان المخرج السوري حاتم علي، إلى مطار دمشق الدولي تزامنًا مع انطلاقة عام جديد، حيث كان في استقباله عدد كبير من نجوم الفن ووسائل الإعلام المختلفة.وظهر النجوم: شكران مرتجى، وطلال مارديني، ومهيار خضور، وفادي صبيح، وقمر خلف، والمخرجون: الليث حجو، وسمير حسين، وعائلة الكاتبة والمحامية السورية دلع الرحبي، وابنه عمر وبناته: غزل، وهالة، وغالية، وسط حالة كبيرة من الحزن، عمّت بين الحضور.

ورددّ البعض وهم يبكون لحظة وصول جثمان حاتم علي، فور ظهوره في سيارة الإسعاف قائلين: "حمد الله على السلامة"، والتي انطلقت من مطار دمشق، متجهة إلى مستشفى الشامي، تمهيدًا لتشييعه عصر اليوم الجمعة إلى مقبرة باب الصغير.وتصدرت صورة حاتم علي، سيارة الإسعاف وباقات من الورود، وظهرت "غزل" وهي تبكي، بينما واستها شكران مرتجى وقبلت رأسها، فيما احتضن "غالية" التي أجهشت بالبكاء عند مشاهدة جثمان والدها.

وظهر "عمر" ابن حاتم علي، متماسكًا بعض الشيء، واستقبل العزاء من الحضور، فيما بكى المخرج الليث حجو، وهو يعزيه، فيما كان المشهد الأكثر تأثيرًا، هو وقوف "زياد" شقيق حاتم علي، وهو يودع الجثمان وسط بكاء شديد وعلامات الحزن تكسو وجهه، وبدت عليه علامات الصدمة.وانطلق جثمان حاتم علي، من المطار إلى مستشفى الشامي في موكب مهيب، مع مرافقة الحضور للجثمان، وسط حالة من الحزن.

من جانبه أعلن الفنان السوري مكسيم خليل، في تغريدة له نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر" تلقي العزاء في الفنان الراحل حاتم علي، موضحًا أن الأسرة قررت استقبال المعزيين أيام السبت والأحد والإثنين المقبلة، في صالة الحسن الكائنة في أبو رمانة خلف فندق داماروز، وتلك الصالة هي المرفقة بجامع الحسن، والذي سيشيع منه الجثمان.

ويعد حاتم علي متعدد المواهب؛ ككاتب قصص ومسرحيات وممثل ومخرج ومنتج، أخرج أعمالًا شهيرة شكّلت علامة فارقة في الدراما العربية، وأبرزها: مسلسل الزير سالم، وصلاح الدين الأيوبي، والتغريبة الفلسطينية، وثلاثية الأندلس، والملك فاروق، والصحابي عمر بن الخطاب.وكان آخر ما أخرجه حاتم علي، مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي عُرض في 2019، بينما أخرج قبله مسلسل "كأنه امبارح" وعُرض في 2018.  

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

تقرير يرصد أبرز المعلومات عن المخرج السوري الراحل حاتم علي

جثمان المخرج السوري الراحل حاتم علي يصل دمشق الخميس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصول جثمان حاتم علي إلى سورية والنجوم بانتظاره وصول جثمان حاتم علي إلى سورية والنجوم بانتظاره



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates