منى زكي تنضم إلى عائلة هذه الماركة العالمية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منى زكي تنضم إلى عائلة هذه الماركة العالمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منى زكي تنضم إلى عائلة هذه الماركة العالمية

الفنانة منى زكي
القاهره ـ صوت الامارات

 انضمت النجمة المصرية منى زكي إلى عائلة لوريال باريس L’Oréal Paris، لتصبح الوجه الإعلامي الجديد للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقياوتعتبر الفنانة منى زكي واحدة من رموز الفن في مصر، ولها رحلة طويلة ناجحة كممثلة، بدأت في سن السادسة عشرة من خلال دورها في (بالعربي الفصيح) مع الفنان والمخرج محمد صبحي، لتليها سلسلة من الأدوار الناجحة والمتنوعة التي برهنت على موهبتها الاستثنائية التي تجعلها مثالية لأي دور، كما شاركت في أكثر من 60 عملاً فنياً مع كبار الفنانين في الوطن العربي.

وإلى جانب حياتها المهنية في التمثيل، منى زكي هي أيضاً سفيرة اليونيسيف منذ عام 2017، وأسهمت إلى حدّ كبير في زيادة الوعي حول العديد من القضايا المهمة والمشاركة في العديد من المبادرات التنموية، إضافة إلى حملات لمواجهة عمالة الأطفال، وسوء التغذية، والفقر، والتأثير النفسي للعنف على الأطفال، فضلاً عن دورها في دعم وتمكين المرأة في المجتمع من خلال عدة مبادرات مثل دعم السيدات المصابات بمرض السرطان أو من خلال أدوارها التي تحاكي قضايا النساء مثل فيلمي (دم الغزال) و(احكي يا شهرزاد).

وبهذه المناسبة، قالت الفنانة منى زكي: «سعيدة بهذا التعاون كوني مؤمنة دائماً بأن الجمال الحقيقي هو تكريم للجمال الداخلي وتقبّل كل اختلافاتنا، فعندما نعرف قيمتنا تزيد ثقتنا بأنفسنا وبما نؤمن به، وعندها فقط سنكتشف قدراتنا على إحداث التغيير. لذلك، أشعر بأن معتقداتي تتوافق مع فلسفة L’Oréal Paris. كما أؤمن بأن شعار (لأنك تستحقينه) ملهم جداً لكل امرأة حتى تشعر بقيمتها. ولهذا السبب أنا فخورة للغاية بتمثيل وتشجيع النساء العربيات خلال رحلتهن في تقدير أنفسهن. لم يتم تحقيق هذا الهدف فقط من خلال الأدوار السينمائية التي ألعبها، ولكن أيضاً من خلال كوني (صوتاً) لتسليط الضوء على قصص النساء الملهمات، وكذلك تحويل تلك القصص إلى نماذج تعبّر عن القوة، وطريق يوجه النساء اللاتي لا صوت لهن».

وعلقت دلفين فيغييه-هوفاس، الرئيسة الإقليمية للعلامة التجارية لـL’Oréal Paris: «نحن فخورون بانضمام منى زكى لعائلتنا، ليس فقط لأنها ممثلة متميزة وموهوبة تألقت في العديد من البلدان إنما أيضا لكونها امرأة قوية لعبت دوراً فعالاً في العديد من المبادرات لخدمة المجتمع والإنسانية، فمن خلال صوتها استطاعت الدفاع عن حقوق الأطفال وحرية المرأة. هي بالفعل امرأة تستحق التقدير».يمكن للمعجبين توقع ظهور الفنانة منى زكي كالوجه الإعلامي لمجموعة منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر من L’Oréal Paris، والتي تلبي المتطلبات المتنوعة والفريدة لجميع النساء اللاتي يعشن في المنطقة.

قد يهمك ايضا:

منى زكي تؤكد أن "الختان" جريمة بشعة ولا علاقة له بعفة المرأة

منى زكي تدعم "ضعاف البصر" وتنضم لحملة "شوف بعيني"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منى زكي تنضم إلى عائلة هذه الماركة العالمية منى زكي تنضم إلى عائلة هذه الماركة العالمية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates