جومانا مراد تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في فرعون
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جومانا مراد تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في "فرعون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جومانا مراد تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في "فرعون"

القاهرة ـ خالد فرج

انتهت الفنانة السورية جومانا مراد من تصوير أكثر من 40% من مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فرعون" والذي سيتم عرضه في رمضان المقبل، حيث قامت بتصوير العديد من المشاهد الخارجية في شوارع القاهرة والصحراوي و6 أكتوبر والشيخ زايد بالإضافة إلى التصوير في داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ومجموعة من الديكورات الخارجية المختلفة، كما تم تصوير العديد من المشاهد الخاصة بها في العين السخنة. واكدت جومانا على سعادتها بالعمل مع أسرة المسلسل، والتعاون مع المرة الثانية مع الفنان خالد صالح بعد تعاونهما سينمائيا من خلال فيلم " كف القمر" للمخرج خالد يوسف، والتعاون أيضا مع المخرج محمد علي، مؤكدة انه مخرج متمكن من أدواته، وله نظرة خاصة في العمل الذي يقدمه، واشارت ان مسلسل "فرعون" عمل جديد ومختلف عما قدمته من قبل من أدوار وأعمال وهو ما جعلها توافق عليها دون أي تردد فور أن عرض عليها، وأكدت أن شخصية سحر ستكون بمثابة مفاجأة لجمهورها. تدور أحداث مسلسل "مشوار فرعون" حول رحله صعود شخصية "فرعون" بدايةً من القاع وصول إلى القمة، عبر العديد من الصعاب والمشاكل التي كان عليه التغلب عليها في طريقه، المسلسل اخراج محمد علي وتأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، يشارك في بطولته مع جومانا مراد وخالد صالح كلا من الفنانة دينا واحمد صفوت وطارق عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين. وعلي الجانب الآخر تلقت جومانا مراد العديد من السيناريوهات الخاصة باعمال سينمائية وتليفزيونية إلا إنها لم تتمكن من الأختيار من بينهم بسبب إنشغالها بتصوير دورها في مسلسل "فرعون" حيث يستمر في العديد من الأوقات التصوير لأكثر من 18 ساعة متواصلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جومانا مراد تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في فرعون جومانا مراد تنتهي من تصوير نصف مشاهدها في فرعون



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates