الفنانة علا غانم فقيرة في عمود فقري تعاني من ظروف قاسية
آخر تحديث 21:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفنانة علا غانم فقيرة في "عمود فقري" تعاني من ظروف قاسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة علا غانم فقيرة في "عمود فقري" تعاني من ظروف قاسية

الفنانة المصرية علا غانم
القاهرة - سهير محمد

أكدت الفنانة المصرية علا غانم أنها تواصل تصوير الفيلم السينمائي "عمود فقري" الذي تؤدي فيه دور البطولة مع الفنانين وائل علاء وإيناس النجار وبيومي محمد وحمادة بركات، وكشفت عن طبيعة الشخصية التي تقدمها خلال الفيلم وهي شخصية بنت فقيرة ترتبط بشاب وتتحمل ظروفه الصعبة وتمتد فترة خطوبتهما لمدة 10 أعوام.

وأوضحت علا في مقابلة مع "صوت الامارات"، أنَّ هذا الفيلم يعد أولى بطولات الفنان الشاب وائل علاء، مشيرة إلى أنَّها تحب الوقوف إلى جانب الشباب، معتبرة أنَّ التجارب الأولى للشباب تكون بداية النجاح في مسيرتهم، مؤكدة أنَّ الفيلم به توليفة جيدة سواء من ناحية الكتابة أو فريق العمل.

وأعربت عن سعادتها بنجاح الجزء الأول والثاني من مسلسل "سلسال الدم" الذي يعرض حاليًا على قناة "أم بي سي مصر"، مؤكدة أنها تحدت نفسها لتقديم الشخصية الصعيدية التي تحبها على الصعيد الشخصي، وتعتبرها مظلومة في تقديمها داخل الأعمال الفنية، منوهة إلى أنها ستباشر خلال الأيام المقبلة تصوير أحداث الجزء الثالث من العمل استعدادا لعرضه بعد عيد الفطر.

وأشارت علا إلى أنها تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بعملين هما "حواري بوخارست" مع أمير كرارة وأحمد حاتم وأحمد سلامة وسارة سلامة وتأليف هشام هلال وإخراج محمد بكير.

وأضافت: "أجسد في "حواري بوخارست" شخصية سيدة الأعمال مهجة الشايب، التي تربطها علاقات برجال السلطة، وتسيطر على أنشطة تجارية كثيرة، وترتبط ببطل العمل سيد بوخارست، في أحداث درامية متشابك، أيضًا هناك مسلسل "ولي العهد" مع حمادة هلال ولوسي وهبة مجدي وريم البارودي وإخراج محمد النقلي".

ونفت علا الشائعات التي تلاحقها وتؤكد وجود خلاف بينها وبين الفنانة لوسي في كواليس العمل، قائلة إنَّ "علاقاتها بالفنانين داخل المسلسل جيدة ولا يوجد بينهم أي مشاكل"، لافتة إلى أنَّ ضغط التصوير وكثرة الارتباطات الخاصة بها جعلها لا تستطيع متابعة كل ما يكتب عنها في الصحافة، فضلًا عن عدم اهتمامها بالشائعات التي اعتبرتها أمرًا طبيعيًا في أي عمل جماعي.

وأشارت إلى أنها تنتظر عرض فيلم "برد الشتاء" الذي تشارك في بطولته مع عدد من الفنانين منهم يوسف شعبان وراندا البحيري وطارق عبد العزيز وضياء المرغني ورامز أمير وأنعام الجريتلي وتأليف وإخراج بيتر ميمي وتظهر فيه كضيفة شرف.

ومن المفترض أن تظهر علا في الفيلم بمشهد واحد وتدور أحداثه خلال ليلة واحدة في إحدى المستشفيات الحكومية حيث يكشف الفيلم عن الفساد الذي يحدث فيها والمشاكل التي يعاني منها المرضى في الداخل، من سوء رعاية، وعدم توافر أدوية، وغيرها وكيف تحدث بها الكثير من الجرائم ولا يتم كشفها إلا بالصدفة وسيشارك الفيلم في عدد من المهرجانات قبل طرحه للعرض التجاري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة علا غانم فقيرة في عمود فقري تعاني من ظروف قاسية الفنانة علا غانم فقيرة في عمود فقري تعاني من ظروف قاسية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates