اللغز يفوز بجائزة أحسن فيلم متكامل في ملتقى وجدة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللغز" يفوز بجائزة أحسن فيلم متكامل في ملتقى وجدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللغز" يفوز بجائزة أحسن فيلم متكامل في ملتقى وجدة

اللغز
الرباط - عمار شيخي

حاز فيلم "اللغز" للمخرج فداء السباعي، على جائزة أحسن فيلم متكامل خلال الدورة الأولى لملتقى "وجدة الوطني لفيلم الهواة"، الذي اختتمت فعالياته مساء أمس الأحد في وجدة.
 
وعادت جائزة أحسن إخراج لفيلم "القدس" للمخرجة سلمى عزوز، فيما آلت جائزة أحسن سيناريو لفيلم "الوردة المكسورة" للمخرج عبد الصمد آيت بوق باين.

وأكدت جمعية "رسالة الفن" للتنمية والإبداع منظمة الملتقى أن هذه التظاهرة، الأولى من نوعها على صعيد الجهة الشرقية، توخت نشر الثقافة السينمائية وتنشيط المدينة ومحيطها فنيًا وثقافيًا وسياحيًا عبر برمجة عروض سينمائية مغربية.
 
واستهدف الملتقى المساهمة في الرفع من مستوى التذوق الفني، وخلق فرص لتكوين الشباب في الكتابة الفيلمية من خلال تنظيم ورشات من تأطير متخصصين.
 
وتضمن برنامج هذا الملتقى، الذي نظم تحت شعار "رؤية المخرجين الشباب للسينما"، مسابقة للأفلام القصيرة من مختلف مدن المملكة، وحفلًا تكريميًا لأسماء عدة، منها المخرج والمنتج رشيد الشيخ والممثلة عمارة حجرية والمخرج خالد سلي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللغز يفوز بجائزة أحسن فيلم متكامل في ملتقى وجدة اللغز يفوز بجائزة أحسن فيلم متكامل في ملتقى وجدة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates