بتوقيت القاهرة ينافس على جائزة الأوسكار ممثلًا لمصر
آخر تحديث 03:44:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بتوقيت القاهرة" ينافس على جائزة الأوسكار ممثلًا لمصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بتوقيت القاهرة" ينافس على جائزة الأوسكار ممثلًا لمصر

نور الشريف
القاهرة - صوت الامارات

قبل أيام من غلق باب الترشيحات، استقرت نقابة المهن السينمائية على فيلم "بتوقيت القاهرة" من أجل تمثيل مصر في التنافس على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.

حيث أعلنت النقابة برئاسة النقيب مسعد فودة عن كون الفيلم الذي قام ببطولته نور الشريف وميرفت أمين وأخرجه أمير رمسيس وقع عليه الاختيار من أجل تمثيل الدولة، وذلك بأغلبية آراء اللجنة التي تم تشكيلها لاختيار الفيلم قبل شهر ونصف.

ورغم اختيار الفيلم الذي يعد آخر أعمال الفنان الراحل نور الشريف، إلا أن اللجنة الخاصة بالاختيار لم تجتمع، وهو ما أكده الناقد طارق الشناوي لـ "العربية.نت"، مشيرا إلى أن اللجنة قامت بالتصويت عبر الايميل.
فبعد أن تم تشكيل اللجنة، أرسل إلى أعضائها حصرا بالأفلام التي سيتم الاختيار من بينها، وهي الأفلام التي عرضت في الفترة بين أكتوبر 2014 وحتى أكتوبر من العام الحالي.

وعلى عكس العام الماضي، لم تجتمع اللجنة في النقابة من أجل مناقشة الأفلام المطروحة، وتم الاكتفاء بأن يرسل كل عضو الترشيح الخاص به للفيلم عبر الايميل، وهو ما قام به بالفعل الشناوي قبل أسبوع، رافضا أن يفصح عن اسم الفيلم الذي قام باختياره.

وأوضح الشناوي أن التصويت عبر الايميل لم يكن أمرا مستحدثا، وتحقق بالفعل في العام الماضي، وذلك بعد أن انتهى اجتماع اللجنة باختيار فيلم "فتاة المصنع" والتصويت عليه، وبعدها خرج المنتج محمد حفظي ليشكو تجاهل اللجنة لعملين قام بإرسالهما، وهو ما جعل اللجنة تعيد التصويت مرة أخرى دون اجتماع ومن خلال البريد الإلكتروني. 
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بتوقيت القاهرة ينافس على جائزة الأوسكار ممثلًا لمصر بتوقيت القاهرة ينافس على جائزة الأوسكار ممثلًا لمصر



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates