شاروخان يلتقي جمهوره في دور العرض المصرية عبر fan
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاروخان يلتقي جمهوره في دور العرض المصرية عبر ''Fan''

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاروخان يلتقي جمهوره في دور العرض المصرية عبر ''Fan''

فيلم "Fan"
نيودلهي _ صوت الإمارات

تطلق شركة AFD الأربعاء فيلم "Fan" بطولة الممثل الهندي شاه روخ خان، في دور العرض المصرية.
ويجسد شاه روخ خان في الفيلم دورين: الأول نجم عالمي يُدعى أريان خانا يتتبعه المعجبين من مكان إلى آخر، والثاني جورف شندنا وهو شاب في مقتبل العشرينات مولع بحب خانا إلى درجة الجنون، ويحاول تقليده والعيش مثله وتكتظ حوائط منزله بصوره، إلا أن القصة تتحول بعدما تلتقي الشخصيتان ويُفاجأ المعجب بالطبيعة المغرورة للفنان العالمي، فيتحول حبه الشديد له إلى عداوة قوية ويبدأ في مطاردته ومحاولة إيذائه بشتى الطرق.
وحول الفيلم كان خان قد صرح أن هذا الفيلم هو الأكثر صعوبة خلال مسيرته الفنية، كما اعتبره في الوقت ذاته الأبرز والأهم بين ما يقترب من 90 فيلم قدمهم النجم الهندي الشهير، بالإضافة إلى أنه لم يلعب دوراً مزدوجاً منذ 10 سنوات، وبالتحديد في فيلم Don عام 2006.
واستعانت الشركة المنتجة للفيلم بـ جريج كانوم مصمم المكياج الحاصل على جائزة الأوسكار 3 مرات، ليحاول إظهار خان صاحب الخمسين عاماً بمظهر الشاب العشريني، وهو ما ظهر جلياً في الملامح الطفولية التي كانت على وجه شاه روخ خان.
ويشارك خان في بطولة الفيلم ماريولا جاورسكا، فرح أحمد وحليمة ناجوري، وقام بكتابة السيناريو والحوار كل من حبيب فيصل وشارات كتاريا فيما أخرجه مانيش شارما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاروخان يلتقي جمهوره في دور العرض المصرية عبر fan شاروخان يلتقي جمهوره في دور العرض المصرية عبر fan



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates