عرض فيلم لا مؤاخذة في مهرجان لندن السينمائي
آخر تحديث 07:13:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض فيلم "لا مؤاخذة" في مهرجان لندن السينمائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض فيلم "لا مؤاخذة" في مهرجان لندن السينمائي

فيلم "لا مؤاخذة"
القاهرة ـ صوت الإمارات

يعرض فيلم "لا مؤاخذة" للمخرج عمرو سلامة، في الدورة الـ 58 لمهرجان "لندن السينمائي"، والتابع لمعهد السينما البريطاني، والذي تبدأ فعالياته في الأربعاء 8 أكتوبر، ويستمر على مدار 10 أيام، ويحظى الفيلم بثلاثة عروض ضمن قسم الأفلام الكوميدية.

وشارك فيلم "لا مؤاخذة"، بعرضه العالمي الأول في افتتاح مهرجان "الأقصر للسينما المصرية والأوروبية" في يناير الماضي، وذلك قبل 3 أيام من إطلاقه تجاريا في دور العرض المصرية،حيث حقق نجاحا وجمع إيرادات تجاوزت 8 ملايين جنيه بعد 12 أسبوعا،كما انطلق تجاريا أيضا في "مدينة مونتريال الكندية" في شهر مارس، وشهد مهرجان العاصمة "واشنطن السينمائي الدولي"،العرض الأول للفيلم بالولايات المتحدة الأميركية في أبريل الماضي.

وتدور قصة فيلم "لا مؤاخذة"،عن شخصية "هاني عبد الله بيتر"، وهو طفل تنقلب حياته رأسا على عقب بعد وفاة والده واكتشاف والدته أنه ترك ديونا كثيرة،فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة،ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيدا عندما يضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملا وظنوا أنه مسلم.

وفيلم "لا مؤاخذة"، من إخراج وتأليف عمرو سلامة،ويشارك في بطولة الفيلم النجمان كندة علوش، وهاني عادل،مع الطفل أحمد داش ،ويشارك المخرج عمرو سلامة، للمرة الثالثة في مهرجان لندن السينمائي، من خلال فيلم "لا مؤاخذة"، وذلك بعد فيلمي "أسماء وتحرير 2011"، و"الطيب والشرس والسياسي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض فيلم لا مؤاخذة في مهرجان لندن السينمائي عرض فيلم لا مؤاخذة في مهرجان لندن السينمائي



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي في بريطانيا

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates