عرض الجزء الخامس من سلسلة ice age في دور السينما المصرية
آخر تحديث 16:58:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عرض الجزء الخامس من سلسلة Ice Age في دور السينما المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض الجزء الخامس من سلسلة Ice Age في دور السينما المصرية

سلسلة Ice Age
القاهرة _ صوت الإمارات

بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة أفلام المغامرة والتحريك Ice Age، تطلق شركة UMP الجزء الخامس من السلسلة والذي يحمل اسم Ice Age: Collision Course في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء المقبل، في نسختين باللغة الإنجليزية وأخرى مدبلجة بالعربية الفصحى.

ويسبق هذا عرض خاص افتتاحي للفيلم يوم الثلاثاء المقبل بحضور المشاركين في الأداء الصوتي للنسخة المدبلجة إلى اللغة العربية، ومن بينهم النجمة نسمة محجوب الفائزة بالموسم الثامن من النسخة العربية لبرنامج Star Academy، حيث تؤدي نسمة الأغنية الرئيسية للفيلم My Superstar (للمغنية جيسي جيه بالنسخة الإنجليزية)، وهي ثاني تجاربها بهذا المجال بعد أداء صوت إلسا في فيلم Frozen قبل 3 أعوام، كما سيتم توزيع هدايا وألعاب تذكارية مستوحاة من أجواء الفيلم.

وتدور أحداث Ice Age: Collision Course حول مغامرة الثلاثي ماني، دييجو وسيد وباقي أفراد القطيع للنجاة من هجمات نيزكية تهدد العالم، والتي بدأت كالعادة أثناء محاولات سكرات الحفاظ على حبة البندق التي يعشقها، مما يجعله يتسبب دون قصد في تهديد الكوكب بأكمله، ويبدأ بعدها القطيع في الهروب والبحث عن موطن جديد إلا أن العديد من العقبات تقف حائلًا دون ذلك.

يقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم الرئيسية المرشحان لجائزتي جولدن جلوب؛ راي رومانو (ماني) ودينيس ليري (دييجو)، مع المرشح للجائزة ذاتها جون ليجويزامو (سيد)، سيمون بيج (باك)، والمغنية العالمية جينيفر لوبيز (شيرا) والمرشحة لجائزة الأوسكار كوين لاتيفا (إيلي)، وقام بإخراج الفيلم كلًا من مايك ثورميير مخرج الجزئين السابقين من السلسلة إضافة إلى جالين تي شو في أولى تجاربه الإخراجية الطويلة.

وقام بدبلجة الفيلم ستوديو دوبلاج مصرية ميديا باللغة العربية الفصحى، وإضافة إلى نسمة محجوب يقوم بالأداء الصوتي في النسخة العربية، ياسر عزت (ماني)، ياسر عبد العزيز (دييجو)، عادل خلف (سيد)، يامن عبد النور (جوليان) وأحمد خليل (باك)، وأعدها وترجمها حسام عادل.
الفيلم الجديد الذي يُعد الأطول في السلسلة حتى الآن، حقق منذ طرحه 254 مليون دولار أميركي خلال أسبوعه الأول في شباك التذاكر العالمي، منهم 42 مليون دولار داخل أميركا، في الوقت الذي تكلف إنتاجه 105 مليون دولار، فيما حققت الأجزاء الأربعة السابقة إيرادات عالمية قاربت 3 مليار دولار. ومن المخطط إصدار جزء سادس من السلسلة لم يتم الإعلان عن موعده بعد.

وسينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي لشركة فوكس للقرن العشرين في مصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض الجزء الخامس من سلسلة ice age في دور السينما المصرية عرض الجزء الخامس من سلسلة ice age في دور السينما المصرية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates