مركز السينما العربية في مهرجان مالمو للسنة الثالثة على التوالي
آخر تحديث 02:34:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز السينما العربية في مهرجان "مالمو" للسنة الثالثة على التوالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز السينما العربية في مهرجان "مالمو" للسنة الثالثة على التوالي

مركز السينما العربية
القاهرة _ صوت الإمارات

ينطلق مركز السينما العربية في الدورة السابعة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد (6 إلى 10 أكتوبر)،للسنة الثالثة على التوالي. يأتى ذلك مع استمرار مهرجان مالمو ومؤسسة السينما العربية في السويد (ACIS) ضمن شركاء المركز في جولاته العالمية. وتتنوع أنشطة المركز هذه الدورة بين المشاركة في فاعليات سوق وملتقى مالمو السينمائي (7 إلى 9 أكتوبر) من خلال سيمنارين وحلقات نقاشية، بالإضافة إلى المشاركة في لجان التحكيم، وتقديم جائزة لأحد المشروعات المشاركة في السوق، مع التواجد بـ11 فيلمًا توزعها شركة MAD المنظمة لـمركز السينما العربية في مسابقات المهرجان المختلفة، كما سيتم توزيع أحدث أعداد مجلة السينما العربية على رواد المهرجان.

ويتواجد شركاء مركز السينما العربية بشكل قوي في المهرجان، حيث ستكون النجمة صبا مبارك (شركة Pan East Media) عضو لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الروائية (الطويلة والقصيرة) في المهرجان، بالإضافة إلى مشاركتها في حلقة نقاشية في العاشرة صباح الاثنين 9 أكتوبر عن المساواة بين النساء والرجال في صناعة السينما، كما سوف يستعرض أحمد سامي المدير التنفيذي لـستوديو ذات أنشطة الستوديو في حلقة نقاشية في الواحدة عصر الأحد 8 أكتوبر، وفي اليوم نفسه يشارك المنتج محمد حفظي (شركة فيلم كلينك) في حلقة نقاشية عن مؤسسة الفيلم العربي في الثالثة عصرًا، وبالإضافة إلى ذلك سوف تكون المنتجة رولا ناصر (شركة The Imaginarium Films) عضو لجنة تحكيم منصة دعم الأفلام الروائية الطويلة في مرحلة التطوير، وماهر دياب المدير الفني والشريك المؤسس في MAD Solutions ومركز السينما العربية عضو لجنة تحكيم منصة دعم الأفلام الوثائقية في مرحلة ما بعد الإنتاج.

وضمن أنشطة مركز السينما العربية في مالمو، سوف يقدم المحلل السينمائي علاء كركوتي الشريك المؤسس في مركز السينما العربية ورئيس مجلس إدارة MAD Solutions سيمنار في الواحدة ظهر السبت 7 أكتوبر، بعنوان مركز السينما العربية: تقديم أحدث المعلومات عن صناعة السينما العربية، ومن خلاله سوف يقدم كركوتي ملخصًا للوضع الراهن لصناعة السينما وتوزيع الأفلام في العالم العربي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز السينما العربية في مهرجان مالمو للسنة الثالثة على التوالي مركز السينما العربية في مهرجان مالمو للسنة الثالثة على التوالي



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates