مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون
آخر تحديث 13:10:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون

مركز السينما العربية
القاهرة _ صوت الإمارات

بعد أنشطة مكثفة في مهرجاني فينيسيا وتورونتو، شارك مركز السينما العربية للسنة الثانية على التوالي في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون الذي نظمته الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في الفترة من 22 إلى 24 سبتمبر، وشارك المحلل السينمائي علاء كركوتي الشريك المؤسس في مركز السينما العربية ورئيس مجلس إدارة شركة MAD Solutions في حلقتين نقاشيتين ضمن فعاليات الملتقى.

أقيمت الحلقتان يوم الأحد 24 سبتمبر- الأولى في الثانية عصرًا بتوقيت الأردن وكان موضوعها مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم الذي تنطلق دورته الأولى في 2018 ويشارك في تنظيمه الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وشركة MAD Solutions، بالتعاون مع مركز السينما العربية، وإضافة إلى كركوتي، شارك في الحلقة ندى دوماني مديرة الإعلام والاتصال في الهيئة الملكية.

الحلقة الثانية أقيمت في الساعة 5:20 عصرًا، تحت عنوان الدعم الأقليمي لصُنَّاع الأفلام العرب، وأدارتها دوماني، وبالإضافة إلى كركوتي، شارك في الحلقة الناقد المغربي أحمد عريب، حنا عطا الله (فيلم لاب: فلسطين)، مدير التصوير العراقي سلَّام سلمان، عبد السلام الحاج (الهيئة الملكية الأردنية للأفلام). كما شهد الملتقى أيضًا تواجد شركة The Imaginarium Films المنتجة رولا ناصر في فعاليات الملتقى، وهي إحدى شركاء مركز السينما العربية.

ملتقى وظائف السينما والتلفزيون حدث سنوي يهدف إلى التشبيك بين مختلف العاملين في المجال السينمائي والتلفزيوني في عمان، ليكمل المهرجان وأهدافه، مما يفسح في المجال للاحتفاء بأصحاب الحرف السينمائية والتليفزيونية.

ملتقى وظائف السينما والتلفزيون يتمحور حول المهن والوظائف في القطاع المرئي والمسموع، ويهدف إلى جمع المنظمات والشركات والأفراد العاملين في القطاع، بالإضافة إلى الطلبة على شبكة واحدة لتعزيز الجهود المبذولة في مجال العمل السينمائي والتلفزيوني وزيادة الوعي فيما يتعلق بنهضة القطاع السينمائي والذي خلق أكثر من 5000 فرصة عمل في الأردن خلال العشر سنوات الماضية، وسيكون ذلك من خلال أكثر من سيمينار يقدمها سينمائيون بارزون، حلقات نقاشية حول موضوعات سينمائية مختلفة، مثل التوزيع، الإنتاج المشترك، الإخراج والتمثيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates