مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون
آخر تحديث 15:16:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون

مركز السينما العربية
القاهرة _ صوت الإمارات

بعد أنشطة مكثفة في مهرجاني فينيسيا وتورونتو، شارك مركز السينما العربية للسنة الثانية على التوالي في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون الذي نظمته الهيئة الملكية الأردنية للأفلام في الفترة من 22 إلى 24 سبتمبر، وشارك المحلل السينمائي علاء كركوتي الشريك المؤسس في مركز السينما العربية ورئيس مجلس إدارة شركة MAD Solutions في حلقتين نقاشيتين ضمن فعاليات الملتقى.

أقيمت الحلقتان يوم الأحد 24 سبتمبر- الأولى في الثانية عصرًا بتوقيت الأردن وكان موضوعها مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم الذي تنطلق دورته الأولى في 2018 ويشارك في تنظيمه الهيئة الملكية الأردنية للأفلام وشركة MAD Solutions، بالتعاون مع مركز السينما العربية، وإضافة إلى كركوتي، شارك في الحلقة ندى دوماني مديرة الإعلام والاتصال في الهيئة الملكية.

الحلقة الثانية أقيمت في الساعة 5:20 عصرًا، تحت عنوان الدعم الأقليمي لصُنَّاع الأفلام العرب، وأدارتها دوماني، وبالإضافة إلى كركوتي، شارك في الحلقة الناقد المغربي أحمد عريب، حنا عطا الله (فيلم لاب: فلسطين)، مدير التصوير العراقي سلَّام سلمان، عبد السلام الحاج (الهيئة الملكية الأردنية للأفلام). كما شهد الملتقى أيضًا تواجد شركة The Imaginarium Films المنتجة رولا ناصر في فعاليات الملتقى، وهي إحدى شركاء مركز السينما العربية.

ملتقى وظائف السينما والتلفزيون حدث سنوي يهدف إلى التشبيك بين مختلف العاملين في المجال السينمائي والتلفزيوني في عمان، ليكمل المهرجان وأهدافه، مما يفسح في المجال للاحتفاء بأصحاب الحرف السينمائية والتليفزيونية.

ملتقى وظائف السينما والتلفزيون يتمحور حول المهن والوظائف في القطاع المرئي والمسموع، ويهدف إلى جمع المنظمات والشركات والأفراد العاملين في القطاع، بالإضافة إلى الطلبة على شبكة واحدة لتعزيز الجهود المبذولة في مجال العمل السينمائي والتلفزيوني وزيادة الوعي فيما يتعلق بنهضة القطاع السينمائي والذي خلق أكثر من 5000 فرصة عمل في الأردن خلال العشر سنوات الماضية، وسيكون ذلك من خلال أكثر من سيمينار يقدمها سينمائيون بارزون، حلقات نقاشية حول موضوعات سينمائية مختلفة، مثل التوزيع، الإنتاج المشترك، الإخراج والتمثيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون مركز السينما العربية يشارك في الدورة الثالثة من ملتقى وظائف السينما والتليفزيون



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 02:39 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

مانشستر يونايتد يهنئ بوجبا بعيد ميلاده
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates