فيلم علي معزة وإبراهيم يعرض في دبي ضمن مبادرة مهرجانها السينمائي 365
آخر تحديث 17:48:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيلم "علي معزة وإبراهيم" يعرض في دبي ضمن مبادرة مهرجانها السينمائي 365

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيلم "علي معزة وإبراهيم" يعرض في دبي ضمن مبادرة مهرجانها السينمائي 365

فيلم "علي معزة وإبراهيم"
القاهرة - إسلام خيري

يُعرض فيلم "علي معزة وإبراهيم" للمخرج شريف البنداري "من 29 يونيو - حزيران إلى 12 يوليو- تمّوز" في سينما فوكس في مول الإمارات ضمن مبادرة دبي السينمائي 365 في فوكس، والتي يقيمها مهرجان دبي السينمائي الدولي لأول مرة وبدعم من شركة دو للاتصالات، ليعود إلى المدينة التي شهدت عرضه العالمي الأول ويصبح أول فيلم عربي يُعرض بالمبادرة.

وأطلقت إدارة مهرجان دبي السينمائي الدولي تجربة جديدة بالتعاون مع سينما فوكس ودو لتمكين عشاق الأفلام من مشاهدة  أفضل الأفلام المستقلة التي تحمل وجهات نظر مختلفة، ونالت استحسان عشاق السينما، والتي لا يتم إطلاقها عادة بدور السينما في دولة الإمارات على مدار السنة بدعم من دو وضمن صالة عرض جديدة مخصصة لأفلام المهرجان تحمل اسم دبي السينمائي 365 في فوكس "DIFF 365@VOX "في سينما فوكس في ـمول الإمارات، دبي.

ويحكي فيلم علي معزة وإبراهيم قصة حب عجيبة يعيشها الشاب علي في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة إبراهيم الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان،  وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.

الفيلم من إخراج شريف البنداري وتأليف أحمد عامر عن قصة سينمائية لـإبراهيم البطوط، ومن خلال الفيلم ينطلق اثنان من الممثلين الشباب: علي صبحي "عين شمس - 2009" وأحمد مجدي  "باب الوداع - 2014"، بالاشتراك مع الفنانة سلوى محمد علي والنجمة ناهد السباعي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم علي معزة وإبراهيم يعرض في دبي ضمن مبادرة مهرجانها السينمائي 365 فيلم علي معزة وإبراهيم يعرض في دبي ضمن مبادرة مهرجانها السينمائي 365



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates